مشاهدة : 2241

الملعب الكبير لمراكش يحتضن منافسات الملتقى الدولي السابع لبارا ألعاب القوى

الملعب الكبير لمراكش يحتضن منافسات الملتقى الدولي السابع لبارا ألعاب القوى


يحتضن الملعب الكبير لمدينة مراكش، في الفترة من 09 إلى 11 مارس الجاري، منافسات الملتقى الدولي السابع لبارا ألعاب القوى « مولاي الحسن »، ضمن سلسلة الجائزة المبرى،  من تنظيم وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، تحت إشراف اللجنة البارالمبية الدولية.

وسيعرف هذا الحدث الرياضي البارز مشاركة ما يقارب 450 رياضيا ورياضية يمثلون 44 دولة من القارات الإفريقية والأوروبية والآسيوية والأمريكيتين الجنوبية والشمالية.

وسيتميز الملتقى بحضور أبطال بارالمبيين ورياضيين مغاربة وأجانب حققوا أرقام قياسية عالمية في اختصاصهم، حيث سيكون أمامهم تحدي تحقيق نتائج أفضل أو الحفاظ على ترتيبهم العالمي خلال هذه المنافسات في مدينة مراكش.

وعلى هامش المنافسات الرياضية، سيتم تنظيم دورة تكوينية في تصنيف الإعاقة الذهنية ومنتدى وطني حول المرأة والرياضة، إلى جانب أيام تحسيسية حول ممارسة الرياضة للأشخاص في وضعية إعاقة، وكذا لقاء تواصلي لفائدة الجمعيات والأندية المنضوية تحت لواء الجامعة للموسم الحالي.

4 commentaires sur “الملعب الكبير لمراكش يحتضن منافسات الملتقى الدولي السابع لبارا ألعاب القوى

  1. 116283 162102Informative Site Hello guys here are some links that contains info which you could uncover beneficial yourselves. It is Worth Checking out. 258004

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :