مشاهدة : 2189

اللهم ارزقنا خصما عاقلا »  حنان رحاب ترد على وهبي..

اللهم ارزقنا خصما عاقلا »  حنان رحاب ترد على وهبي..


بعد الهجمة التى شنها عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة على حزب “لشكر” خلال  الدورة الاستثنائية لبرلمان “التراكتور” والتي انعقدت أول أمس السبت بمدينة مراكش ، ردت القيادية الاتحادية حنان رحاب إن بعبارة اللهم ترزقنا خصما عاقلا في إشارة للوزير العدل والمسؤول الحكومي عبد اللطيف وهبي عبر حسابها بالفيسبوك، مضيفة في تدوينة على الفيسبوك أن وهبي “يُحاضِر في شرف سياسي لا يملكه”.

و أردفة رحاب « لم أكن اتخيل ان تصل عقدة الاتحاد الاشتراكي عند وهبي حد تخصيص فقرات من كلمته الموجهة للمجلس الوطني لحزبه للتهجم « المضحك » على الاتحاد الاشتراكي… »

وبهذا الخصوص قال وهبي خلال افتتاح الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب « البام »، ، إن قيادة الحزب الاتحاد الاشتراكي، “كان عليها صون أمجاد وتاريخ حزبها، بدل تحويله إلى تنين يئن”، مؤكدا أنه لم يتم القبول بالاسترزاق والتخاذل، لأن الحكومة ليست ناديا للاسترزاق أو نادي الأصدقاء بعدما خاب ظن من يروج لهذا الأمر”.

وتفاعلت رحاب في تدونتها المطولة مع هجوم وهبي على حزبها حيث قالت « الذين يعرفون وهبي من زمن عبور بحزب الطليعة (الطليعيون اغلبهم لا يتذكرونه)، يدركون أنه ينتهز اي مناسبة للهجوم على الاتحاد الاشتراكي، » معلقة على ذلك « المسألة غير مرتبطة بصراع بين الاتحاد الاشتراكي والبام، اللذين كأي حزبين يمكن أن يكونا في موقع واحد، أو في موقعين مختلفين بحسب السياق السياسي…

وركزت القيادية الاتحادية هجومها على هبي مشيرة إلى أنه « يمكن أن يقول كلاما في الصباح، وينكره في المساء، ويمكنه أن يصعد للجبل (بالهدرة طبعا)، ثم يتحول إلى ما يشبه الحلزون الذي إذا اقتربت منه أدخل رأسه في قوقعته”.

وفي تدونة مرتبطة بالسياق تابعة رحاب قائلة أن وهبى » تغيب عنه مقومات رجل دولة: يكفي فقط أنه يحمل صفة وزير العدل، ومع ذاك مازال مستمرا في « ،المعاطية » والتبرهيش في قذف خصومه السياسيين.. ينسى أنه مسؤول عن وزارة بحكم رمزيتها تفرض عليه الوقار والاتزان… ».

 

6 commentaires sur “اللهم ارزقنا خصما عاقلا »  حنان رحاب ترد على وهبي..

  1. 780853 472856Could it be okay to write several of this on my small web web site only incorporate a one way link towards the internet site? 958630

  2. 606821 374647Hi, you used to write outstanding articles, but the last several posts have been kinda boring I miss your super writing. Past several posts are just a bit out of track! 992817

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :