مشاهدة : 1083

سيدة أعمال من وجدة تدعم جهود مجموعة جماعات الحوز في اٍزالة ركام الزلزال

سيدة أعمال من وجدة تدعم جهود مجموعة جماعات الحوز في اٍزالة ركام الزلزال


وافق أعضاء مجلس مجموعة جماعات الحوز، على قبول هبة عبارة عن اليتين من قبل سيدة أعمال تنحدر من ولاية وجدة.

وجاء ذلك خلال أشغال الدورة العادية المنعقدة اليوم الثلاثاء سابع ماي الجاري، بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة بمدينة تحناوت، والتي عرفت المصادقة بالإجماع على نقطتين مدرجتين في جدول أعمال هذه الدورة، ضمنهما المصادقة أيضا على قبول هبة عبارة عن شاحنة مقدمة للمجلس من قبل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ووقف على عملية تسليم هذه الهبة التي هي عبارة عن اليات مستعملة لمجموعة جماعات الحوز الكاتب العام لعمالة الإقليم، وهي مبادرة ثمنها الجميع لأهميتها في تعزيز أسطول المجلس الذي يساعد السلطات الإقليمية والمحلية في اٍزالة الأنقاض في مختلف الجماعات الى جانب جهود مديرية التجهيز بالإقليم.

ويقوم مجلس مجموعات جماعات الحوز، بتوفير الاليات لكافة الجماعات الترابية المتضررة من الزلزال، وذلك من أجل تسريع وتيرة إزالة الركام استعدادا لعملية إعادة الاعمار.

وأكد عبدالرحيم ايت داود، رئيس المجلس، أنه لن يذخرا جهدا في دعم جهود السلطات و مديرية التجهيز في تسريع وتيرة إعادة الاعمار، وثمن مبادرة التبرع للمجلس باليتين من أجل المساهمة الفعالة في عملية إعادة بناء المنازل المنهارة كليا أو جزئيا.

وعرفت عملية اٍزالة الركام تقدما ملحوظا في مختلف الجماعات الترابية بنسية مهمة، اٍذ بلغ عدد المنازل التي تم هدمها إزالة مخلفات البناء بها، أأزيد من 10 الاف منز.

Un commentaire sur “سيدة أعمال من وجدة تدعم جهود مجموعة جماعات الحوز في اٍزالة ركام الزلزال

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :