مشاهدة : 2360

صرخة من مراكش: إنقاذ القاصرات من براثن المافيا في الملاهي الليلية

صرخة من مراكش: إنقاذ القاصرات من براثن المافيا في الملاهي الليلية


في إطار سلسلة المواضيع التي ناقشتها جريدة « مراكش الاخبارية » خلال هذا الأسبوع، والتي تتعلق بالتجاوزات المسجلة في الملاهي الليلية بمدينة الحمراء، سنتطرق في هذا المقال إلى ظاهرة استغلال الفتيات القاصرات في تلك المحلات، في ظل غياب الرقابة.

 

ووفقا للمعلومات التي حصلنا عليها، فإن القاصرات أصبحن يهيمن على الملاهي والعلب الليلية في مراكش، حيث يسعى مسيرو هذه المحلات إلى جذبهن، خاصة مع اهتمام الزبائن، في مقدمتهم الخليجيين.

 

وأضاف المصدر، أن مسيري الملاهي يقدمون عروضا مغرية للفتيات القاصرات لجذبهن بمعية الزبائن، مما يؤدي إلى استغلالهن.

 

وأعادت حادثة وفاة فتاة قاصر داخل فيلا في واحة سيدي إبراهيم شهر أبريل الماضي، بعد التعرف على سائح كويتي داخل ملهى ليلي بالحي الشتوي، إلى الواجهة هذه الظاهرة التي اجتاحت الملاهي والكباريهات.

 

كما أعادتنا إلى حادثة وقعت في عام 2020، حيث تعرضت فتاة قاصر للاغتصاب من قبل سائح كويتي بعد استدراجها إلى فيلا معدة للدعارة بعد التعرف عليها داخل ملهى ليلي، وقام السائح بالفرار إلى بلاده بعد أن استفاد من المتابعة في حالة السراح، مما أدى إلى جدل عام بعد تدخل جمعيات حقوقية.

 

هذا الوضع يطرح تساؤلات على السلطات الأمنية المسؤولة عن مراقبة تلك المحلات، من أجل ردع أصحابها ومشغليها الذين لا يلتزمون بالقوانين، ويسعون فقط لتحقيق الربح من خلال ممارساتهم هذه.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :