مشاهدة : 1056

العناصر الوطنية تواصل الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا..والأخير يغادر مراكش

العناصر الوطنية تواصل الاستعداد لمواجهة منتخب موريتانيا..والأخير يغادر مراكش


تواصلت استعدادات عناصر المنتخب الوطني للمباراة الودية الثانية التي ستجمعهم يوم غد الثلاثاء بالمنتخب الموريتاني، وذلك بإجراء الحصة التدريبية ما قبل الاخيرة مساء امس الأحد 24 مارس الحصة التدريبية، على أرضية ملعب أكادير الكبير.

 

وعرفت الحصة التدريبية حضور جميع العناصر، بما فيها امين عدلي، الذي غاب عن المباراة الودية الماضية أمام المنتخب الأنغولي بسبب الاصابة، فيما ركز فيها وليد الركراكي على الجانب التقني والتكتيكي.

 

وسيعقد وليد الركراكي الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة المنتخب الموريتاني مساء اليوم الاثنين انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف، على أن تجرى الحصة التدريبية الاخيرة بعدها بحضور ممثلي وسائل الإعلام، وذلك لمدة 15 دقيقة.

 

بالمقابل سافر المنتخب الموريتاني صوب مدينة أكادير، بعدما أجرى الأسبوع الماضي معسكرا بمدينة مراكش، تخللته مواجهة ودية جرت يوم الجمعة الماضي أمام المنتخب المالي، وانتهت لصالح الأخير بهدفين دون مقابل.

ويشار أن المباراة الودية الثانية، في إطار المعسكر الإعدادي، الذي تخوضه العناصر الوطنية، استعدادات للاستحقاقات المقبلة، والتي ستجمعهم بالمنتخب الموريتاني ستنطلق عند الساعة العاشرة مساء من يوم غد الثلاثاء، حيث من المرتقب أن تلعب أمام مدرجات مملوءة، على غرار اللقاء الأول أمام المنتخب الأنغولي، والذي انتهى لصالح رفقاء حكيمي بهدف دون مقابل.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :