مشاهدة : 2362

فضيحة تسمم في مراكش: سفارة المغرب بلندن تتدخل بعد تعرض سائحة بريطانية للخطر

فضيحة تسمم في مراكش: سفارة المغرب بلندن تتدخل بعد تعرض سائحة بريطانية للخطر


تعرضت سائحة بريطانية لتجربة سيئة خلال زيارتها لمدينة مراكش الساحرة، بعدما أدى تناولها لوجبة في أحد المحلات المحلية إلى تعرضها للتسمم.

 

وتوصلت جريدة « مراكش الإخبارية »، بمعطيات تفيد أن السائحة البريطانية قررت تناول وجبة « الطاجين » في أحد محلات الوجبات السريعة بشارع « البرانس » في يوم العيد الثاني، لكنها لم تكن تتوقع ما ستواجهه.

وبعدما بدأت السائحة في تناول الوجبة، اكتشفت وجود حشرات داخلها، مما دفعها للانتفاضة والتعبير عن غضبها أمام القائمين على المحل، حيث بالرغم من محاولاتها البحث عن حل للموقف، لم تجد استجابة من قبل المسؤولين عن المحل، مما دفعها إلى اللجوء إلى السفارة المغربية في لندن لتقديم شكواها.

وبعد التدخل من قبل السفارة المغربية، تم اتخاذ إجراءات قانونية ضد صاحب المحل المعني، الذي تم اعتقاله وتقديمه للعدالة، حيث قررت الغرفة الجنحية التلبسية التابعة للمحكمة الابتدائية بمراكش إدانته بالسجن لمدة 10 اشهر نافذة، بتهمة التسبب في التسمم الذي تعرضت له السائحة البريطانية.

ومع ذلك، يظل هناك تساؤل حول عدم إصدار السلطات الصحية والمحلية قرارًا بإغلاق المحل، خاصة بعد الحادثة الخطيرة التي وقعت فيه، كما تستدعي الواقعة، من الجهات المعنية أن تتخذ إجراءات صارمة لضمان سلامة السياح والمقيمين على حد سواء، وضمان الجودة والنظافة في المحلات التجارية لتفادي وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :