مشاهدة : 2459

عاجل : بعد سرقة مسن.. تفكيك عصابة « سي90 » ضاحية مراكش

عاجل : بعد سرقة مسن.. تفكيك عصابة « سي90 » ضاحية مراكش


علمت جريدة مراكش الإخبارية، أنه قد تم في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تفكيك عصابة « C90″، التي تضم 5 عناصر، بعدما كانت تنشط بدواوير جماعة سيدي عبد الله غيات ودوار زمران بتاسلطانت.

وحسب المعلومات التي توصلت بها الجريدة من مصدر أمني، فقد جرى ايقاف أفراد العصابة ساعات قليلة بعد واقعة سرقة رجل مسن بدوار الجديد بجماعة سيدي عبد الله غيات أمس الأربعاء، بعدما اعترض سبيله ثلاثة لصوص على متن دراجة نارية صينية الصنع، حيث تم سرقة دراجته وحقيبته، كما تم الاعتداء عليه.

ذات المصدر، أضاف أنه ومباشرة بعد الواقعة التي تطرقنا اليها في مقال أمس الأربعاء، تم فتح تحقيق من طرف عناصر درك سيدي عبد الله غيات وتاسلطانت ومصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، حيث تم الوصول عند الساعات الأخيرة من يوم أمس إلى محل لاصلاح الدراجات بدوار زمران، بعدما عثر على الدراجة المسروقة داخله، إذ تم اعتقال صاحبه وعاملين، ليتم اخضاعهما للاستنطاق، الذي قاد إلى تحديد هوية عنصرين من العصابة.

وقد تم بعد دقائق قليلة من تحديد هوية العنصرين، إلى ايقافهما، قبل أن يتم كذلك اعتقال ثلاثة آخرين في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار ايقاف أفراد آخرين محتملين.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :