البرلماني سعيد لكورش يدعوا المسؤولين اٍلى اٍنهاء « عشوائية النقل الطبي » بالحوز


مشاهدة : 327

البرلماني سعيد لكورش يدعوا المسؤولين اٍلى اٍنهاء « عشوائية النقل الطبي » بالحوز

قال سعيد لكورش، برلماني عن اٍقليم الحوز، « اٍن سيارات الإسعاف على مستوى اٍقليم الحوز، تقدم خدمات مهمة لفائدة المواطنين في مختلف الجماعات الترابية، ورغم ذلك، فاٍن هذا القطاع يحتاج الى تدخل من أجل اٍعادة تأهيله للرقي بهذه الخدمات لتكون في مستوى تطلعات المستفيدين. »

وقد البرلماني بالمناسبة، سؤالا شفويا لوزير الصحة والحماية الاجتماعية، حول تأهيل قطاع سيارات الإسعاف في مختلف جماعات الإقليم.

وأضاف لكورش، أن سيارات الإسعاف تحتاج الى تجهيزات طبية أساسية، تمكن المستفيدين المرضة، وخاصة النساء الحوامل، من اسعافات أولية في حينها لتفادي أي خطر محتمل.

واقترح سعيد لكورش، وضع اٍطار قانوني ينظم عملية نقل المرضى الى المستشفيات، وأيضا تأهيل التقنيين والسائقين في مجال الإسعافات الأولية.

وفي الأخير، سأل البرلماني وزير الصحة والحماية الاجتماعية، عن أهم الإجراءات التي ستتخذها وزارته من أجل تأهيل هذا القطاع المهم.

5 commentaires sur “البرلماني سعيد لكورش يدعوا المسؤولين اٍلى اٍنهاء « عشوائية النقل الطبي » بالحوز

  1. 262366 59634Id should verify with you here. Which isnt one thing I often do! I get pleasure from reading a put up that will make individuals think. Furthermore, thanks for allowing me to comment! 673286

  2. 107677 782173Does your site have a contact page? Im having trouble locating it but, Id like to send you an e-mail. Ive got some suggestions for your blog you might be interested in hearing. Either way, great weblog and I appear forward to seeing it develop more than time. 419695

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :