مشاهدة : 2249

أمن مراكش يقود حملة شرسة ضد مروجي الكوكايين

أمن مراكش يقود حملة شرسة ضد مروجي الكوكايين


 

وضعت المصالح الأمنية بمدينة مراكش خطة محكمة للحد من تفشي المخدرات بشتى أنواعها على مستوى أحياء المدينة الحمراء، حيث قادت الحملة التي شنتها ضد المروجين إلى إيقاف أزيد من 100 مروج للشيرا والكوكايين وحبوب الهلوسة والكيف في الأيام القليلة الماضية، وهو ما سبق وأن أدرجناه على موقع « مراكش7 » في مقالات متفرقة ذات صلة بالحملات التي تقوم بها عناصر فرقة محاربة المخدرات.

ونفذت المصالح الأمنية بمراكش منذ مطلع الشهر الجاري حملة شرسة استهدفت مروجي مخدر الكوكايين، حيث قادت لايقاف مجموعة من المروجين من بينهم شخص على متن سيارة محملة بكمية مهمة على مستوى تراب مقاطعة المنارة، كما تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثامنة خلال الأسبوع الماضي مدعومة بخلية الأمن المدرسي من اعتقال شخص متلبس بحيازة لفافات تحتوي على مخدر “الكوكايين”، والتي كانت معدة للترويج بمحيط المؤسسات التعليمية.

ووفق مصدر مطلع فالحملة الأمنية التي تقودها المصالح الأمنية ضد مروجي مخدر الكوكايين ما تزال متواصلة، حيث تشمل الأحياء التي تعرف ترويجا لهذا المخدر، إضافة إلى العلب الليلية وبعض الأماكن التي تعرف تواجد الشباب، على غرار منطقة النخيل على مقربة من أحد أفخم الفنادق.

 

Un commentaire sur “أمن مراكش يقود حملة شرسة ضد مروجي الكوكايين

  1. 18154 745837If you are still on the fence: grab your favorite earphones, head down to a Finest Buy and ask to plug them into a Zune then an iPod and see which one sounds better to you, and which interface makes you smile more. Then youll know which is right for you. 460320

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :