مكتب أولمبيك اسفي يختار خليفة فوزي جمال


مشاهدة : 295

مكتب أولمبيك اسفي يختار خليفة فوزي جمال

علم موقع « مراكش7 » أن المكتب المسير لنادي أولمبيك اسفي لكرة القدم، قد اختار عبد الرحيم طالب ليخلف المدرب المقال فوزي جمال على رأس العارضة التقنية للفريق المسفيوي، حيث سيشرف على تداريب الفريق ابتداء من يوم غد الخميس استعدادا للمباريات القادمة.

ووفق مصدر مطلع فقد جالست لجنة من منخرطي الفريق المسفيوي أمس الثلاثاء الإطار عبد الرحيم طالب، بعدما تم اختيار اسمه من بين مجموعة من الأطر التي وضعت سيرها الذاتية على طاولة إدارة الفرش المسفيوي، إذ تم الاتفاق معه على بنود العقد الذي سيربط بين الطرفين.

وقد تم الاتفاق مع المدرب الجديد للنادي المسفيوي عبد الرحيم بالاحتفاظ بأفراد الطاقم التقني باستثناء المساعد ميمون المختار، الذي سيتم تعويضه بمساعد من اختيار طالب، على أن يشرف على أول حصة تدريبية يوم غد الخميس بعد تقديمه للاعبين.

5 commentaires sur “مكتب أولمبيك اسفي يختار خليفة فوزي جمال

  1. 959798 457749Youre so cool! I dont suppose Ive read anything in this way before. So good to uncover somebody with some original tips on this topic. realy appreciate starting this up. this superb internet site is something that is required more than the internet, a person if we do originality. valuable work for bringing something new towards the web! 718571

  2. 2665 538088Wow, incredible weblog structure! How lengthy have you ever been blogging for? you created running a blog look straightforward. The full appear of your site is fantastic, properly the content material! 141489

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :