حصري : الاتفاق بدون ملعب لاستقبال جاره شباب ابن جرير


مشاهدة : 1059

حصري : الاتفاق بدون ملعب لاستقبال جاره شباب ابن جرير

 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن مسؤولي فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم، قد وجدوا أنفسهم في موقف محرج، لعدم توفرهم على ملعب لاستقبال جارهم شباب ابن جرير يوم الاحد القادم، لحساب الجولة 23 من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

وحسب ذات المصدر، فقد تم ابلاغ إدارة فريق الاتفاق بعدم التمكن من استقبال المواجهة المرتقبة أمام الفريق الرحماني بملعب مراكش الكبير في موعدها المحدد، وذلك بحكم احتضان الأخير، للملتقى الدولي الثامن لألعاب القوى (الجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن)، المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، في الفترة ما بين 26 و29 أبريل الجاري.

وسيكون أمام إدارة فريق الاتفاق مجموعة من الخيارات، تتمثل في البحث عن ملعب خارج المدينة، بحكم رفض السماح لها بالاستقبال في باقي الملاعب البلدية، او إجراء المباراة بميدان الخصم، فيما الخيار الآخر يتمثل في تأجيل اللقاء ل24 او 48 ساعة، إلى حين انتهاء الملتقى.

ويشار أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، قد قررت برمجة قمة الجارين الاتفاق وشباب ابن جرير يوم الاحد القادم، حيث ستنطلق عند الساعة الخامسة عصرا.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :