الكوكب المراكشي مطرود من مدينته


مشاهدة : 483

الكوكب المراكشي مطرود من مدينته

بات الممثل الأول للمدينة الحمراء فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مجبر على البحث عن ملعب خارج مراكش لاستقبال جاره فريق شباب ابن جرير نهاية الأسبوع الجاري، بعد اغلاق ملعب مراكش الكبير لاخضاع ارضيته للاصلاح وملعب 20 غشت لذات السبب، واغلاق أبواب ملعب الحارثي التاريخي لأسباب مبهمة.

وتحاول إدارة نادي الكوكب المراكشي ايجاد ملعب في أقرب وقت ممكن لاستقبال ضيفه القادم، وذلك لتفادي تكرار واقعة الموسم الكروي ما قبل الماضي، حينما اضطر فارس النخيل لاستقبال شباب المحمدية بملعب الاخير، بعدما لم يجد أي ملعب لاحتضان المواجهة، حيث تفرض القوانين المعمول بها استقبال الضيف بملعبه في حال عدم ايجاد ملعب قبل 48 ساعة من موعد اللقاء.

ومن المرتقب أن تراسل إدارة الفريق في غضون الساعات القليلة القادمة الجهات المسؤولة ببعض مدن الجهة على غرار اليوسفية وقلعة السراغنة واسفي، إضافة إلى منطقة الويدان، على أن تتم فيما بعد مراسلة مدن الجديدة وبرشيد في حال رفض مسؤولي مدن الجهة احتضان المباراة.

ويشار أن لجنة البرمجة قد حددت مواعيد مباريات الجولة 11 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، حيث ستجرى مواجهة الكوكب المراكشي وشباب ابن جرير يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

5 commentaires sur “الكوكب المراكشي مطرود من مدينته

  1. 962571 401469Proper wow messages are bound to show your and supply memorialize the speacial couple. Beginner sound system to high in volume crowds ought to always take a look at all of the amazing value behind presenting and public speaking, which is to be someones truck. best man speeches brother 464109

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :