الصويرة.. تفكيك عصابة إجرامية مختصة في الهجرة السرية والاتجار بالبشر


مشاهدة : 285

الصويرة.. تفكيك عصابة إجرامية مختصة في الهجرة السرية والاتجار بالبشر

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الصويرة، مساء أمس الخميس فاتح أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و37 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدن الدار البيضاء وأكادير من أجل تنظيم الهجرة غير المشروعة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف باقي المشتبه فيهم متلبسين بإيواء ومحاولة تهجير 22 مرشحا للهجرة السرية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع المرشحين للهجرة غير المشروعة لإجراءات البحث التمهيدي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

7 commentaires sur “الصويرة.. تفكيك عصابة إجرامية مختصة في الهجرة السرية والاتجار بالبشر

  1. 780888 875300Nice post. I be taught one thing more challenging on entirely different blogs everyday. It will all the time be stimulating to learn content material from other writers and apply slightly 1 thing from their store. Id desire to use some with the content material on my weblog whether you dont mind. Natually Ill give you a hyperlink on your net blog. Thanks for sharing. 648751

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :