مشاهدة : 1056

المطالبة بفتح تحقيق في قضية ملاحقة أمنية تنتهي بوفاة شاب بتحناوت

المطالبة بفتح تحقيق في قضية ملاحقة أمنية تنتهي بوفاة شاب بتحناوت


                                                                             

طالبت أسرة الشاب الذي القي مصرعه مساء أمس الاثنين اثر سقوطه من سطح منزل نتيجة ما وصف بـ"ملاحقة أمنية" من قبل رجال الدرك المكلي له، بفتح تحقيق قضائي للوقوف على أسباب تعرض ابنهم للملاحقة التي انتهت بوفاته.

وأضحت المصادر، ان درك تحناوت، كان قد لاحق أحد المتهمين بترويج المخدرات بمدينة تحناوت، بعد توصلهم باخبارية في الموضوع، لينتهي به المطاف ميتا بعد سقوطه من علو بناية، الأمر الذي أجج غضب أسرته التي طالبت بضرورة فتح تحقيق قضائي للوصول الى حقيقة هذه الملاحقة التي أترث حولها الشكوك.  

وكانت اسرة الهالك قد احتجت، أمس الأثنين، امام مستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت، لمنع نقل ابنهم الذي لقي مصرعه متأثرا بجروح بليغة اصيب بها بعد سقوطه من سطح منزل، الى مستودع الأموات لاخضاعه للتشريح الطبي، الا بعد الكشف لهم عن حقيقة ملاحقته وتعريضه للوفاة، حسب تصريحات الأم.

وأكدت المصادر، ان اسرة الهالك تعتزم رفع دعوى قضائية ضد درك تحناوت، من أجل فتح تحقيق أمني من قبل مسؤولين في النيابة العامة، للوقوف على أسباب تعريض ابنهم للملاحقة التي انتهت بموته. ولنا متابعة في الموضوع.

يشار الى أن درك تحناوت، بدل مؤخرا، مجهودا جبارا في ملاحقة تجار المخدرات، واسفرت العمليات المنجزة عن ايقاف عدد من المروجين، من بينهم أكبر تاجر لهذه السموم في منطقة أغواطيم، في حين، تم أيضا ايقاف عدد من المستهلكين المتورطين، الأمر الذي لقي اشادة كبيرة من قبل المجتمع المدني. 

 

4 commentaires sur “المطالبة بفتح تحقيق في قضية ملاحقة أمنية تنتهي بوفاة شاب بتحناوت

  1. 874413 910203This web page is known as a stroll-by for all the details you wished about this and didnt know who to ask. Glimpse correct here, and youll positively discover it. 22884

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :