مشاهدة : 1052

بعد ألمانيا.. الجولة الترويجية الدولية لوجهة المغرب تحط الرحال بالولايات المتحدة

بعد ألمانيا.. الجولة الترويجية الدولية لوجهة المغرب تحط الرحال بالولايات المتحدة


تنطلق الاثنين بالولايات المتحدة، الجولة الترويجية لوجهة المغرب باعتباره منصة مميزة للاستثمارات الدولية، من مدينة دالاس في ولاية تكساس.
وسيتم إعطاء انطلاقة هذه الجولة الترويجية (roadshow) التي ستحط الرحال أيضا بكل من أوستن وسان فرانسيسكو وسياتل، بمناسبة الدورة 16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية التي سيكون المغرب ممثلا خلالها بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.
وأوضحت وزارة الاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية أن هذه التظاهرة، التي تنظمها الوكالة المغربية لتنمية الاستثمار والصادرات إلى غاية 14 ماي الجاري، بشراكة مع سفارة المملكة في الولايات المتحدة، تشكل مناسبة للترويج لمؤهلات المغرب لدى القادة الأمريكيين في قطاعات التكنولوجيات الحديثة والتنقل الكهربائي والطاقات المتجددة والطيران.
وأشار المصدر ذاته، في بلاغ، إلى أن هذه الجولة الترويجية، المنظمة أيضا بشراكة مع السفارة الأمريكية بالرباط، تروم كذلك الترويج لعلامة « موروكو ناو » (Morocco Now) لدى المستثمرين والفاعلين في الولايات المتحدة، البلد الذي يكتسي أولوية بالنسبة للمملكة.
ومن المقرر، في إطار هذه الجولة الترويجية، عقد اجتماعات استراتيجية مع صناع القرار وأرباب المقاولات الأمريكيين، وتنظيم زيارات إلى مواقع صناعية، فضلا عن لقاء مع الجالية المغربية المقيمة في سان فرانسيسكو.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :