أشهر مطعم لتقديم الوجبات الأجنبية بالمحاميد يرضخ للقانون لكن خدماته عن بعد مستمرة إلى منتصف الليل


مشاهدة : 376

أشهر مطعم لتقديم الوجبات الأجنبية بالمحاميد يرضخ للقانون لكن خدماته عن بعد مستمرة إلى منتصف الليل

 

 

رغم التزام جل المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والملاهي… بمدينة مراكش، بالتوقيت الذي حددته السلطات الولائية كإجراء وتدبير احترازي لمحاصرة دائرة وباء فيروس كورونا المستجد، حيث التزم الكل بإغلاق محله عند حلول الساعة العاشرة ليلا، إلا أن مطعما بمنطقة المحاميد التابعة لمقاطعة المنارة مراكش، كان محل استثناء، حيث كانت أبوابه تبقى مفتوحة إلى غاية ساعات متأخرة من الليل.
والحديث هنا، يخص مطعما يقدم وجبات خفيفة أجنبية لزبائنه إلى غاية ساعات متأخرة من الليل، وذلك أمام أعين السلطات، مما جعل الكثيرين يتساءلون عن سبب إستثناء هذا المحل من القوانين الجاري بها العمل على صعيد مدينة مراكش.
وحسب مصادر موقعنا، فإن السلطات الولائية تدخلت لإعطاء أوامرها إلى السلطة المحلية بالمحاميد، من أجل التدخل وفرض القانون على هذا المحل، وهو الشيء الذي التزم به صاحب هذا الأخير، حيث بات يغلق أبواب مطعمه منذ يوم أمس عند الساعة العاشرة ليلا.
وقالت مصادرنا، على أن السلطات الولائية لم تتدخل إلا بعد فضح هذا المحل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل فيسبوكيون في العديد من التدوينات عن سبب عدم تطبيق القانون على هذا المحل.
ومن جهة أخرى، أكدت مصادر موقعنا، على انه وبالرغم من إغلاق هذا المطعم لأبوابه على الساعة العاشرة ليلا، إلا أنه يستمر في تقديم خدماته عن بعد إلى غاية منتصف الليل، حيث شرع اليوم في توزيع ارقام هواتف خدمة التوصيل إلى المنزل مقابل 10 دراهم عن كل خدمة.

2 commentaires sur “أشهر مطعم لتقديم الوجبات الأجنبية بالمحاميد يرضخ للقانون لكن خدماته عن بعد مستمرة إلى منتصف الليل

  1. 130048 561244Im not that significantly of a internet reader to be honest but your blogs really nice, keep it up! Ill go ahead and bookmark your web site to come back down the road. Cheers 913794

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :