شن حملة أمنية لتحرير محيط ملهى ليلي بجليز من مخالفي حالة الطوارئ


مشاهدة : 259

شن حملة أمنية لتحرير محيط ملهى ليلي بجليز من مخالفي حالة الطوارئ

 
شنت السلطات المحلية، مرفوقة بعناصر الأمن مساء أمس الثلاثاء حملة بمحيط ملهى ليلي معروف بشارع محمد السادس، وذلك للتصدي إلى مخالفي حالة الطوارئ، حيث تمكنوا من تحرير المنطقة التي كانت محتلة من طرف بعض المخالفين للتدابير الاحترازية. 
 
 وجاءت هذه الحملة بعد المقال الذي نشر امس الثلاثاء على موقع "مراكش7"، حول ما تعرفه المنطقة الخالية المتواجدة امام ملهى ليلي بشارع محمد السادس، من ممارسات غير أخلاقية من طرف العشرات من الأشخاص، الذين يتوجهون بعد الساعة العاشرة ليلا إلى المكان المذكور.  

 وطالب القاطنون بالمنازل الكائنة هناك من السلطات المحلية والأمنية، بوضع عناصرها هناك قصد عدم السماح بعودة التسيب إلى المنطقة المذكورة.
  
وكما سبق وذكرنا في مقالين سابقين، فالمكان المذكور، والذي يطلق عليه "البار العريان"، يعرف يوميا توافد العشرات من السيارات، حيث يتحول إلى ملهى ليلي في الهواء الطلق، يشهد جميع الممارسات التي تتم داخلها، من احتساء الخمور وتدخين السجائر المخدرة، والتعاطي للمخدرات، إضافة إلى تدخين الشيشة والدعارة، ما يهدد بتحوله إلى بؤرة لتفشي الوباء بالمدينة الحمراء.

4 commentaires sur “شن حملة أمنية لتحرير محيط ملهى ليلي بجليز من مخالفي حالة الطوارئ

  1. 618651 280740I enjoyed reading your pleasant web site. I see you offer priceless information. stumbled into this site by chance but Im certain glad I clicked on that link. You definitely answered all of the questions Ive been dying to answer for some time now. Will surely come back for much more of this. 590429

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :