مجهولون يحرقون حاويات النفايات المنزلية بمراكش


مشاهدة : 318

مجهولون يحرقون حاويات النفايات المنزلية بمراكش

                                                                            

أقدم مجهولون، أمس، على إضرام النار في حاويات مخصصة لتجميع النفايات المنزلية، من الجيل الجديد، بالقرب شارع محمد الخامس بمقاطعة جيليز بمراكش.

و استنكرت المصاح المسؤولة هذه الأفعال التخريبية، مشيرة إلى أنها ستؤثر سلبا على المجهودات المبذولة من طرف الشركة المفوض لها تدبير الخدمة العمومية المتعلقة بالنفايات المنزلية والمماثلة.

وفي سياق متصل، فقد عبرت فعاليات محلية عن غضبها العارم لاقدام مجهولين على هذا الفعل الذي ينم عن غياب الوعي والمسوؤولية، ويطالبون بضرورة محاسبة الفاعلين.

5 commentaires sur “مجهولون يحرقون حاويات النفايات المنزلية بمراكش

  1. 552006 491778You ought to be very astute at research and writing. This shows up in your original and unique content. I agree along with your primary points on this subject. This content really should be seen by much more readers. 519447

  2. 766790 50702This design is steller! You clearly know how to keep a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (effectively, almostHaHa!) Great job. I genuinely enjoyed what you had to say, and a lot more than that, how you presented it. Too cool! 426904

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :