مشاهدة : 1115

مجلس أوريكا يطرح اٍقالة رئيس لجنة التعمير في دورة استثنائية

مجلس أوريكا يطرح اٍقالة رئيس لجنة التعمير في دورة استثنائية


 

تعقد الجماعة الترابية لأوريكا باٍقليم الحوز، يوم الثلاثاء المقبل، خامس وعشرين غشت الجاري، أشغال دورة استثنائية، للمناقشة والمصادقة على عدد من النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

ومن بين أبرز القرارات التي ستناقشها الجماعة، تلك المتعلقة باٍقالة رئيس لجنة التعمير، سيما أن أعضاء من الأغلبية والمعارضة سبق لهم أن وضعوا مطلب الاقالة على مكتب الرئيس بسبب ما وصف بـ"مشاكل قطاع التعمير في المنطقة."

والى ذلك ستواصل الجماعة أشغال دورتها العادية، وستناقش اٍقالة مندوب الجماعة لدى مجموع جماعات الحوز، وتحويل اعتمادات، بالاضافة الى مناقشة بناء مدرسة بدوار الحداد، وكذا بناء ثانوية في دوار بوزكيف.

الجماعة ستناقش ايضا مشاكل قطاع الماء الشروب في المنطقة، سيما أن أزمة العطش أصبحت تخيم على دواوير قروية عدة، بالاضافة الى برمجة فائض ميزانية 2019.

 

4 commentaires sur “مجلس أوريكا يطرح اٍقالة رئيس لجنة التعمير في دورة استثنائية

  1. 284374 352775Fairly uncommon. Is likely to appreciate it for people who incorporate community forums or anything, internet internet site theme . a tones way for the client to communicate. Exceptional job.. 212332

  2. 569397 232637Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our location library but I think I learned much more clear from this post. Im extremely glad to see such exceptional data being shared freely out there. 117470

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :