الاطر الطبية بالمامونية تنتفض ضد الوضع المزري للمستشفى


مشاهدة : 258

الاطر الطبية بالمامونية تنتفض ضد الوضع المزري للمستشفى

 

نظم عدد من الأطر الطبية والتمريضية العاملة بمستشفى ابن زهر المعروف بالمامونية صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية داخل اسوار المستشفى، وذلك احتجاجا على الوضع الصحي المزري الذي بات عليه المركز الاستشفائي المذكور، في ظل الارتفاع الصاروخي في حصيلة المصابين بفيروس كوفيد-19 على مستوى عمالة مراكش.

 

وندد المحتجون بالوضع المزري لمستشفى المامونية، الذي يتوافد عليه يوميا عدد هائل من المواطنين المراكشيين، الراغبين في الخضوع للتحاليل المخبرية، وسط انعدام الظروف الملائمة لاستقبال الحالات المشتبه فيها، في غياب التجهيزات، والادارة بعد اعفاء مدير المستشفى، إضافة إلى انعدام ظروف السلامة والاختلاط بين مرضى كورونا والمرضى الآخرين.

 

 وأكد المحتجون من العاملين بالمركز الاستشفائي ابن زهر، أنهم يعيشون ظروفا صعبة للغاية، وينتابهم الخوف والهلع من تنقل العدوى فيما بينهم، نتيجة انعدام شروط السلامة، وعدم قدرة المسؤولين بالمديرية الجهوية للصحة على احتواء الوضع.

 

ويذكر أن مستشفى ابن زهر المعروف بالمامونية عا طيلة الاسبوع المنصرم على وقع حالة من الاحتقان والغليان، حيث نظم العديد من المواطنين المصابين بالفيروس والمشتبه فيهم، اضافة إلى افراد عائلاتهم وقفات احتجاجية تنديدا بالوضع المزري للمركز الاستشفائي.

 

4 commentaires sur “الاطر الطبية بالمامونية تنتفض ضد الوضع المزري للمستشفى

  1. 437462 891350This is such a fantastic resource that you are offering and you give out at no cost. I appreciate seeing websites that realize the worth of offering a perfect useful resource completely free of charge. I genuinely loved reading your submit. 905179

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :