اهمال أطر طبية مشتبه في اصابتها بكورونا بمصحة خاصة بتاركة يثير المخاوف


مشاهدة : 278

اهمال أطر طبية مشتبه في اصابتها بكورونا بمصحة خاصة بتاركة يثير المخاوف

 

 

يعيش الاطر الطبية والتمريضية باحدى المصحات الخاصة بحي تاركة بتراب مقاطعة جليز في الايام الاخيرة، على وقع حالة من الهلع والخوف جراء ظهور أعراض فيروس كوفيد-19 على ستة أشخاص من العاملين بالمصحة، وتماطل القائمين على هذه المؤسسة الصحية الخاصة في اخضاع جميع العاملين للتحاليل المخبرية، لتفادي تنقل العدوى في ما بينهم.

 

وحسب ما وصل إلى علم موقع "مراكش7"، فقد أحس حوالي ستة أشخاص من العاملين بالمصحة من أطر طبية وتمريضية بأعراض الاصابة بفيروس كورونا، حيث أبلغوا الادارة، لكن الاخيرة اكتفت بالسماح لهم بالخضوع للحجر المنزلي، ورفضها اخضاعهم برفقة باقي العاملين للتحاليل المخبرية، وهو ما أثار امتعاضهم.

 

وتجدر الاشارة أن عدد من المصحات الخاصة تسلل إليها فيروس كوفيد-19، آخرها مصحة بحي تاركة، والتي تبعد لمسافة قصيرة على المصحة التي ظهرت بها أعراض على بعض العاملين.

6 commentaires sur “اهمال أطر طبية مشتبه في اصابتها بكورونا بمصحة خاصة بتاركة يثير المخاوف

  1. 237346 321065Right after study several with the blog articles for your internet web site now, and i also genuinely such as your strategy for blogging. I bookmarked it to my bookmark internet website list and are checking back soon. Pls take a look at my internet page in addition and tell me what you believe. 65813

  2. 821781 81538We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your internet internet site given us with valuable information to function on. Youve done an impressive job and our entire community will likely be grateful to you. 546603

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :