وفد من كبار أطر الصحة بمملكة اسواتيني في زيارة لمراكش


مشاهدة : 1135

وفد من كبار أطر الصحة بمملكة اسواتيني في زيارة لمراكش

في إطاراستراتيجية التعاون التي تنهجها المملكة المغربية مع بلدان من إفريقيا، الكاراييب، أمريكا اللاتينية، وبلدان المحيط الهادئ، استقبلت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة مراكش آسفي وفد من كبار أطر مملكة إسواتيني، مرفوقين بإطار من الإدارة المركزية تحديدا من مديرية التخطيط والموارد المالية، وإطار تابع لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

وتهدف زيارة العمل هذه، أساسا إلى تبادل الخبرات وتمكين هذه البلدان من الاستفادة من التجربة المغربية فيما يخص مجال الصحة.

وقد حضر هذا الاجتماع رؤساء المصالح والوحدات بالمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة مراكش اسفي.

وبهذه المناسبة قدمت للوفد الأجنبي والأطر المرافقة له، عرضا مفصلا حول العرض الصحي بالجهة، وكذا مختلف الإنجازات التي تم تحقيقها من أبرزها تدبير جائحة كوفيد 19 والنتائج المتميزة للحملة الوطنية للتلقيح، وذلك إثر تظافر جهود كل الفاعلين بالمجال من اطر صحية وشركاء.

وفي نهاية الزيارة بالمديرية الجهوية، تقدم الوفد الأجنبي والأطر المرافقة له بالشكر إلى اطر المديرية على حسن الاستقبال وعلى المعطيات القيمة التي قُدِّمت لهم، قبل أن يتوجهوا إلى مستشفى القرب المحاميد والمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش.

2 commentaires sur “وفد من كبار أطر الصحة بمملكة اسواتيني في زيارة لمراكش

  1. 183134 120807Hi there for your individual broad critique, then again particularly passionate the recent Zune, and furthermore intend this specific, not to mention the beneficial feedbacks other sorts of every person has posted, will determine if is it doesnt answer youre seeking for. 871427

  2. 573673 979382Youd superb suggestions there. I did a research about the problem and identified that likely almost anyone will agree with your web page. 60285

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :