هل تصفية الحسابات وراء حريق مركب للألعاب بالمحاميد ؟


مشاهدة : 2869

هل تصفية الحسابات وراء حريق مركب للألعاب بالمحاميد ؟

 اهتز حي المحاميد 9 بتراب مقاطعة المنارة عشية اليوم الأربعاء على وقع اندلاع حريق مهول، وذلك باحدى مركبات ألعاب الخاصة بالأطفال الكائن بجانب محطة للوقود.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد استنفرت الواقعة عناصر الوقاية المدنية والأمن، حيث هرعوا إلى عين المكان، ليتمكن رجال المطافئ من اخماد النيران التي اندلعت بسرعة بفعل الحرارة المفرطة التي تعرفها المدينة.

 

وقد خلفت الواقعة خسائر مادية فادحة لحقت بالمعدات الخاصة بمركب الألعاب، فيما لم تسجل أية خسائر في الأرواح، لعدم تواجد الشغيلة في الفترة الصباحية.

 

وقد فتحت المصالح الأمنية تحقيق في الحادث، حيث يرجح أن يكون السبب وراء اندلاع الحريق راجع إما إلى تماس كهربائي، أو أن يكون نتيجة لتصفية حسابات بين صاحب المركب وأحد الأشخاص المتخاصمين معه.

4 commentaires sur “هل تصفية الحسابات وراء حريق مركب للألعاب بالمحاميد ؟

  1. 821510 316592Aw, this really is an incredibly nice post. In thought I would like to put in place writing like this moreover – spending time and actual effort to create a good article but exactly what do I say I procrastinate alot through no indicates seem to get something accomplished. 162221

  2. 286870 468608Fascinating site, i read it but i still have a couple of questions. shoot me an email and we will talk much more becasue i may have an fascinating thought for you. 260593

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :