مشاهدة : 1076

« أوروينغس » تطلق رحلات جوية من شتوتغارت وهامبورغ إلى مراكش ابتداء من نونبر المقبل

« أوروينغس » تطلق رحلات جوية من شتوتغارت وهامبورغ إلى مراكش ابتداء من نونبر المقبل


 

ستطلق شركة الطيران منخفضة التكلفة Eurowings خطين جويين جديدين إلى مراكش في نونبر المقبل، انطلاقا من هامبورغ وشتوتغارت في ألمانيا، ما سيرفع عدد خطوطها نحو المدينة الحمراء إلى أربعة.

واعتبارا من 5 نونبر 2022، ستقدم الشركة التابعة لمجموعة « لوفتهانزا » المتخصصة في الرحلات منخفضة التكلفة، رحلة واحدة في الأسبوع بين قاعدتها في هامبورغ ومطار مراكش المنارة، حيث تم تحديد موعد المغادرة يوم السبت الساعة 13:10 ظهرا لتصل على الساعة 17:25 عصرا، ورحلات العودة تغادر من مراكش على الساعة 18:15 مساء لتهبط في هامبورغ على الساعة 22:25 مساء.

فيما يخص الرحلات بين شتوتغارت ومراكش، فسيتم تأمينها كل يوم سبت، مع المغادرة على الساعة 11:25 صباحًا لتصل إلى مراكش على الساعة 15:15 زوالا، والعودة من مراكش في الساعة 16:10 عصرا لتهبط في شتوتغارت على الساعة 20:00 مساء.

وستكون شركة « أوروينغس » بدون منافسة على هذين المسارين، مع العلم أنها تؤمن رحلات نحو مراكش من كولونيا-بون على مدار السنة، ومن دوسلدورف في موسم الذروة.

Un commentaire sur “« أوروينغس » تطلق رحلات جوية من شتوتغارت وهامبورغ إلى مراكش ابتداء من نونبر المقبل

  1. 384699 638878Hello! I just now would like to supply a massive thumbs up for any wonderful information you could have here within this post. We are coming back to your blog post for further soon. 10324

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :