مشاهدة : 1124

شيشاوة تتعزز بفرقة الدراجين للحد من الظواهر الإجرامية

شيشاوة تتعزز بفرقة الدراجين للحد من الظواهر الإجرامية


 

 

أعطيت صباح اليوم الأربعاء الانطلاقة الفعلية لعمل الفرقة المتنقلة للدراجين بمدينة شيشاوة، وذلك بتعليمات من عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني في إطار تعزيز منظومة شرطة القرب.

 

وحضر الحفل الخاص بالتأشير لفرقة الدراجين ببداية العمل الذي أقيم بمقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بشيشاوة كل من جواد العقاوي العميد المركزي ورئيس المنطقة بالنيابة، وزكرياء لعلج القائد الإقليمي للدرك الملكي، ومجموعة من رؤساء المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية وبعض المسؤولين.

 

وستشرع الفرقة المذكورة في عملها الأمني، ابتداء من يومه الأربعاء، وذلك في سياق مساعي المديرية العامة للأمن الوطني لتدعيم منظومة شرطة القرب، وتعزيز وحدات شرطة النجدة، بما يضمن الاستجابة الفورية لنداءات المواطنين بمدينة شيشاوة.

 

ويشار أن انتشار العديد من الظواهر الإجرامية بمدينة شيشاوة دفعت مجموعة من الفعاليات إلى المطالبة بتعزيزات أمنية مكثفة، وذلك عبر إحداث فرقة للدراجين وهو ما تمت الاستجابة إليه، ما استحسنته الساكنة التي تأمل في أن تساهم هذه البادرة في الحد من الإجرام.

2 commentaires sur “شيشاوة تتعزز بفرقة الدراجين للحد من الظواهر الإجرامية

  1. 110088 387261You will locate some fascinating points in time in this post but I do not know if I see all of them center to heart. Theres some validity but I will take hold opinion until I appear into it further. Wonderful post , thanks and we want considerably far more! Added to FeedBurner too 533469

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :