مراكش تحتضن الدورة الأولى لمؤتمر التكنولوجيا المالية


مشاهدة : 289

مراكش تحتضن الدورة الأولى لمؤتمر التكنولوجيا المالية

تحتضن مدينة مراكش من 11 إلى 13 نونبر الجاري، في مركز المؤتمرات بجامعة القاضي عياض، أشغال المؤتمر الدولي الأول للتكنولوجيا المالية « Fintech« ، من تنظيم الجمعية المغربية للتكنولوجيا المالية، عضو في شبكة التكنولوجيا المالية الأفريقية، والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش.

ويأتي تنظيم هذه النسخة الأولى من المؤتمر الدولي، التي اختير لها موضوع « التقنيات المالية في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية »، في سياق التحول الرقمي للمجتمعات والاقتصادات العالمية وبمناسبة الذكرى السنوية لإطلاق النظام الوطني للدفع عبر الهاتف المحمول في المغرب.

ويهدف المؤتمر إلى أن يكون مساحة للبحث العلمي والتواصل المهني، من خلال جمع باحثين جامعيين وخبراء من مختلف التخصصات وصناع القرار ومقدمي الخدمات المالية الرقمية المحترفين، لتوضيح القضايا والتحديات والفرص للابتكارات في مجال التمويل والتكنولوجيا وأثرهما على التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين والشركات في المغرب وإفريقيا وحول العالم.

ويعرف برنامج المؤتمر تنظيم ندوات عامة مهنية وأكاديمية، وجلسات اتصال علميي وورش عمل تدريبية وموائد مستديرة وعرض أفلام ومسابقة إبداعية حول ثقافة Fintech.

3 commentaires sur “مراكش تحتضن الدورة الأولى لمؤتمر التكنولوجيا المالية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :