مشاهدة : 1158

اعتقال أزيد من 100 شخص خالفوا حالة الطوارئ بابن جرير

اعتقال أزيد من 100 شخص خالفوا حالة الطوارئ بابن جرير


 

تمكنت مصالح الأمن بمدينة ابن جرير، خلال الأسبوع الماضي، من اعتقال أزيد من 100 شخص خالفوا حالة الطوارئ الصحية، التي فرضتها الدولة منذ 20 مارس 2020، لمنع تفشي فيروس كورونا.
وأسفرت العمليات الأمنية المنجزة لفرض حالة الطوارئ عن توقيف 110 شخصا، من ضمنهم 80 شخصا تم ايداعهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث التمهيدية التي أمرت بها النيابة العامة المختصة، فيما باقي الأشخاص كانوا من القاصرين، وقد تم تسليمهم لذويهم.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أكدت أن العدد الإجمالي للأشخاص المضبوطين في إطار العمليات الأمنية المنجزة لفرض تطبيق إجراءات حالة الطوارئ، منذ تاريخ الإعلان عنها من طرف السلطات العمومية وإلى غاية ليلة أمس الإثنين، قد بلغ 50.136 شخصا في مجموع المدن المغربية، من بينهم 27.172 شخصا تم تقديمهم أمام النيابات العامة المختصة بعد إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية.
كما شددت المديرية على أن مصالحها ستواصل تشديد عمليات المراقبة الأمنية في جميع المدن والحواضر المغربية، وتنسيق إجراءاتها وتدخلاتها مع مختلف السلطات العمومية، وذلك من أجل فرض التطبيق السليم والحازم لحالة الطوارئ، بما يضمن تحقيق الأمن الصحي لعموم المواطنات والمواطنين.

Un commentaire sur “اعتقال أزيد من 100 شخص خالفوا حالة الطوارئ بابن جرير

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :