مختبر طبي بمراكش يستغل أفراد الجاليةلجني أرباح مضاعفة عن طريق اختبارات « كوفيد »


مشاهدة : 3027

مختبر طبي بمراكش يستغل أفراد الجاليةلجني أرباح مضاعفة عن طريق اختبارات « كوفيد »

بعدما جنت المختبرات الطبية الخاصة بمراكش أموالا طائلة من جيوب المواطنين المغاربة خلال فترة الجائحة، لا يزال بعضها يتمادى في الطغيان من خلال فرض شروط محددة للخضوع لاختبارات PCR، خاصة أفراد الجالية المغربية في الخارج، المضطرين لاجراء هذه الاختبارات من أجل السفر.
واشتكى مواطن مغربي مقيم في المهجر مما أسماه « النصب » على المواطنين، في مختبر بشارع عبد الكريم الخطابي بجليز، الذي يفرض على المهاجرين دفع ثمن الاختبار نقدا، ولا يقبل أي طريقة أخرى للأداء، معتبرا أنها ربما قد تكون أساليب للتهرب من الضرائب وجني أموال أكثر.
ويضيف نفس المتحدث أن هذا المختبر يخير المواطنين بين دفع 1200 درهم من أجل الحصول على نتيجة الاختبار في وقت وجيز، وإما الانتظار يوم أو يومين في حال دفع 600 درهم فقط، مستغلين وضعية بعض الأشخاص الملتزمين بتاريخ تذكرة العودة عبر الطائرة.

2 commentaires sur “مختبر طبي بمراكش يستغل أفراد الجاليةلجني أرباح مضاعفة عن طريق اختبارات « كوفيد »

  1. 494563 844546Can I merely say exactly what a relief to get someone who truly knows what theyre dealing with on the internet. You really know how to bring a difficulty to light and make it critical. The diet ought to see this and fully grasp this side on the story. I cant believe youre not a lot more common because you undoubtedly hold the gift. 901066

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :