متابعة.. المحكمة تؤجل محاكمة صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”


مشاهدة : 241

متابعة.. المحكمة تؤجل محاكمة صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”

أخرت غرفة الجنح التلبسية بابتدائية فاس، مساء أمس، محاكمة صاحبي أغنية “شر كبي أتاي” التي أثارت جدلا كبيرا. وحددت زوال 22 أبريل لاستئناف محاكمتهما بتهم “تحريض القاصرين دون 18 سنة على الدعارة أو البغاء والمشاركة والتحريض على ارتكاب جنايات وجنح”.

وقررت المحكمة تأخير الملف وذلك من أجل البت في ملتمس ضم الملفين المرتبطين بهذه القضية وإعطاء مهلة لإعداد الدفاع.

وتم التماس ضم الملف الأول، الذي يخص الرابور (أ. ا)، الذي تم تعيين ملفه أمام الغرفة ذاتها قبل أسبوع، إلى ملف ثان يتعلق بزميله الرابور (ي. ا) الذي شاركه أداء الأغنية المذكورة، وذلك اعتبارا لوحدة موضوع الملفين بعد أن تمت إحالة المتهمين على النيابة العامة، التي قررت متابعتهما معا في حالة اعتقال، في وقت متفرق.

ووجهت إلى المتهم الأول، على خلفية نشر الأغنية المذكورة، تهم تتعلق بـ”تحريض القاصرين دون الـ18 على الدعارة أو البغاء، والتحريض على ارتكاب جناية أو جنحة بواسطة وسيلة إلكترونية تحقق شرط العلنية والمشاركة في ذلك”، بينما وجهت إلى المتهم الثاني، الذي تم توقيفه من قبل المصالح الأمنية يوم الخميس الماضي، بموجب مذكرة بحث صدرت في حقه عقب توقيف زميله الأول، تهم تتعلق بـ”تحريض القاصرين دون الـ18 على الدعارة أو البغاء، والمشاركة”.

يذكر أنه تم تحريك المتابعة القضائية في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”، بناء على شكايات تقدمت بها جمعيات حقوقية، اتهمت من خلالها “صاحبي الأغنية” المذكورة بالتحريض على الاستغلال الجنسي للفتيات القاصرات، والإخلال بالحياء العام والإساءة إلى المرأة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :