مشاهدة : 1048

تتويج الإعلامي محمد الهرد بشهادة التميز لعام 2024

تتويج الإعلامي محمد الهرد بشهادة التميز لعام 2024


في حدث مميز شهدته العاصمة المغربية الرباط، أعلنت لجنة شهادة التميز التي تقدمها سنويًا مجلة نادي الصحافة بالمغرب عن تتويج الإعلامي محمد الهرد بشهادة التميز لعام 2024. هذا التتويج الذي يعد تكريمًا لدور الإعلاميين البارزين في إثراء المشهد الوطني، يمثل أيضًا اعترافًا بالإنجازات الرائدة التي حققها الإعلام المغربي في العديد من القطاعات.

وفي إطار هذه المناسبة الخاصة، يُقام حفل لتسليم شهادة التميز يوم الجمعة، 3 مايو 2024، في مدينة وجدة. سيرأس هذا الحفل مدير مجلة نادي الصحافة، عبد الرحيم عاشير، الذي سيقدم شهادة التميز للصحافي محمد الهرد مدير جريدة الشرق ورئيس الفيدرالية المغربية للصحافة الجهوية.

يأتي هذا التكريم تقديرا لجهود الهرد ودوره البارز في تعزيز الصحافة الجهوية في المغرب، ومسيرته المهنية الثرية بالعطاءات والنجاحات. وقد أضاف الهرد إلى الصحافة المغربية بصمات لا تُنسى من خلال إدارته لجريدة الشرق ورئاسته للفيدرالية المغربية للصحافة الجهوية.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل سيتزامن مع الذكرى الثالثة لإنشاء منصة مجموعة أصدقاء الشرق، التي كان الهرد أحد مؤسسيها. وستشهد المناسبة حضور العديد من الشخصيات البارزة من جهة الشرق، مما يعكس الأثر الكبير للأستاذ محمد الهرد في المشهد الإعلامي الوطني.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :