لقاء يبحث سبل تحقيق اٍقلاع تنموي في جماعة أمغراس


مشاهدة : 2166

لقاء يبحث سبل تحقيق  اٍقلاع تنموي في جماعة أمغراس

 

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر جماعة أمغراس الترابية التابعة لنفوذ عمالة اٍقليم الحوز، صباح اليوم الاثنين، أشغال دورة استثنائية للمناقشة والمصادقة على قرار تحويل اعتمادات مالية تهم انجاز برنامج عمل الجماعة الترابية.

وكان اللقاء الذي عرف حضور بالإضافة الى قائد القيادة، جميع اعضاء المجلس، مناسبة لمناقشة مقترحات عدة تهم انجاز مشاريع حيوية في مجالات مختلفة بتنسيق وشراكة مع الجهات الوصية والمتدخلة والسلطات.

وأكد المشاركون في أشغال هذا اللقاء، انه سيتم اقتراح انجاز مشاريع تنموية في مجالات حيوية تلامس انتظارات المواطنين، وهو ما يفسره اٍطلاق مشاورات للترافع عن قضايا لساكنة المحلية لدى الجهات الشريكة والوصية.

ويبحث المجلس الجماعي سبل انجاز مشاريع مهمة تراعي الخصوصيات المحلية، ومن شانها أن تساعد على تنمية المنطقة في مختلف القطاعات.

وكان رئيس المجلس الجماعي قد سبق له أن فتح قناة حوار مع عدد من الشركاء والمسؤولين قصد المساهمة في تنمية المنطقة، وهو ما لقي استحسان الساكنة المحلية وأعضاء المجلس.

ويلقى الرئيس مساندة كبيرة من قبل اعضاء المجلس الجماعي بشأن تحركاته للترافع عن مشاريع مقترحة يمكن إنجازها بشكل تشاركي مع السلطات والمصالح الخارجية والمؤسسات الترابية، وتروم تقليص الفوارق المجالية، وتحقيق تنمية محلية مستدامة.

6 commentaires sur “لقاء يبحث سبل تحقيق اٍقلاع تنموي في جماعة أمغراس

  1. 436458 694734I basically need to let you know which you have written an excellent and exclusive write-up that I genuinely enjoyed reading. Im fascinated by how nicely you laid out your material and presented your views. Thank you. 429907

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :