لسبب كورونا: السعودية تعلق الدخول لأراضيها لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف…


مشاهدة : 282

لسبب كورونا: السعودية تعلق الدخول لأراضيها لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف…

أعلنت المملكة العربية السعودية تعليق السماح بدخول الراغبين في أداء العمرة والسائحين إلى أراضيها بشكل مؤقت تخوفا من انتشار فيروس كورونا.
وفي هذا السياق، أفادت وكالة الأنباء السعودية بأن السلطات السعودية علقت الدخول إلى أراضيها لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي مؤقتا، ضمن إجراءات منع وصول فيروس كورونا.

وأضافت الوكالة أن السعودية قررت كذلك تعليق الدخول إلى أراضيها بالتأشيرات السياحية للقادمين من دول يشكل انتشار فيروس كورونا منها خطرا.

كما قررت الرياض تعليق استخدام المواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي بطاقة الهوية الوطنية للتنقل من وإلى المملكة.

وبحسب المصدر ذاته، يستثنى من ذلك السعوديون الموجودون في الخارج إذا كان خروجهم من المملكة ببطاقة الهوية الوطنية، ومواطنو دول مجلس التعاون الموجودون داخل المملكة حاليا ويرغبون في العودة إلى دولهم، إذا كان دخولهم ببطاقة الهوية.

وأكدت وكالة الأنباء السعودية أن هذه الإجراءات مؤقتة، وتخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات المختصة.

3 commentaires sur “لسبب كورونا: السعودية تعلق الدخول لأراضيها لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف…

  1. 492924 482556Thank you for the very good writeup. It in fact was a amusement account it. Appear advanced to far added agreeable from you! However, how could we communicate? 451345

  2. 930615 561574Hey! Do you know if they make any plugins to protect against hackers? Im kinda paranoid about losing everything Ive worked hard on. Any recommendations? 492391

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :