قريبا..جماعة تمصلوحت تفتح مجزرة نموذجية


مشاهدة : 469

قريبا..جماعة تمصلوحت تفتح مجزرة نموذجية

يفتح المجلس الجماعي لتمصلوحت خلال الأيام القليلة المقبلة، على غرار كبريات المدن المغربية، مجزرة نموذجية في السوق الاسبوعي الذي تم تدشينه مؤخرا.

وكان المجلس الجماعي قد افتتح السوق لاسبوعي الأسابيع الماضية، دون الاٍعلان عن فتح المجزرة بسبب عدم تجهزيها نتيجة تأخر ملاحظات تقنية لجهة معينة.

ويرغب المجلس في تجهيز المجزرة باليات نموذجية، تحترم المعايير المتفق عليها وطنيا من أجل فتح المجازر، وكان قد انتهى من جميع الدراسات التقنية التي تهم تزويد المجزرة بالمعدات الضرورية والتي تراعي شروط السلامة الصحية.

وستكون هذه المجزرة الثانية من نوعها بالحوز بعد مدينة تحناوت، وسيستفيد منها جميع الجزارين بإلاقليم، لاسيما أن المجلس الجماعي يعمل أيضا على توفير النقل الخاص باللحوم.

ويأتي هذا المشروع في الوقت الذي تتخبط فيه مجازر الاقليم في عشوائية كبيرة.

 

7 commentaires sur “قريبا..جماعة تمصلوحت تفتح مجزرة نموذجية

  1. 374194 726392OK initial take a very good look at your self. What do you like what do you not like so significantly. Work on that which you do not like. But do not listen to other folks their opinions do not matter only yours does. Function on having the attitude that this is who you are and if they dont like it they can go to hell. 990708

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :