كلب الحراسة بمسبح الكتبية يعرض عشريني لاعتداء خطير


مشاهدة : 564

كلب الحراسة بمسبح الكتبية يعرض عشريني لاعتداء خطير

 

 

تعرض شاب في عقده الثاني مساء أمس الثلاثاء، لاعتداء خطير من طرف إحدى الكلاب الخاصة بالحراسة بمسبح الكتبية، ما تسبب له في جروح خطيرة.

 

وحسب المعلومات التي توصل بها موقع « مراكش7 » من مقرب للضحية، فقد كان الأخير يسبح بشكل عادي داخل المسبح المعروف بشارج البقر، قبل أن يقدم أحد الحراس على إطلاق كلبه الخاص بالحراسة، ليهاجم الضحية ويقوم بعضه على مستوى فخد رجله.

 

وقد استنفرت الواقعة عناصر الأمن التي حلت بعين المكان بمعية أفراد الوقاية المدنية، حيث تم نقل الضحية إلى مستعجلات مستشفى الرازي، دون تدخل من مسؤولي المسبح، فيما حرر محضر حول الواقعة.

 

وكشف مصدر من زبناء المسبح، أن الخير يعرف تواجد عدد كبير من المنحرفين، الذين يتعاطون للمخدرات ويحتسون الخمور داخل الفضاء، وهو ما يعرض الوافدين على المسبح للخطر، خاصة العائلات التي تضم أطفالا صغارا.

8 commentaires sur “كلب الحراسة بمسبح الكتبية يعرض عشريني لاعتداء خطير

  1. 267979 831108Conveyancing […]we like to honor other sites on the internet, even if they arent related to us, by linking to them. Below are some web sites worth checking out[…] 826233

  2. 437591 199627You will notice several contrasting points from New york Weight reduction eating program and every one 1 may possibly be beneficial. The initial point will probably be authentic relinquishing on this excessive. lose weight 732694

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :