مشاهدة : 2390

فرقة الدراجين تضع حدا لنشاط مجرم خطير يهدد المواطنين بجليز

فرقة الدراجين تضع حدا لنشاط مجرم خطير يهدد المواطنين بجليز


 

 

 

تمكنت مطلع الأسبوع الجاري عناصر فرقة الدراجين من وضع حد لنشاط مجرم خطير، متخصص في تنفيذ عمليات سرقة بمحيط المؤسسة التعليمية لالة مريم بجليز.

 

وجاء إيقاف المعني بالأمر بعد تنفيذه لعملية سرقة استهدفت سيدة في عقدها الرابع على مستوى الحديقة المقابلة للثانوية الإعدادية لالة ميم، حيث اعترض سبيلها حاملا للسلاح الأبيض، ليقدم على سلب حقيبتها اليدوية رغم مقاومة الضحية له، لتتم ملاحقته من طرف فرقة الدراجين التي كانت تقوم بدورية بجليز، حيث تمكن أحد العناصر من إيقافه.

 

وقد تم نقل الموقوف إلى الدائرة الأمنية الأولى، حيث تم تحرير محضر حول عمليه إيقافه، ليتم نقله إلى ولاية امن مراكش لعرضه على مصلحة الشرطة القضائية لاستكمال التحقيقات، في انتظار عرضه على النيابة العامة.

وحسب المعطيات الواردة على موقع « مراكش7″، فالحديقة التي شهدت عملية السرقة، باتت تعرف مؤخرا انتشارا للصوص الذين يستهدفون المارة، وكذا المواطنين القاطنين بالتجزئات السكنية الكائنة هناك ومعظمهم أجانب، وهو ما دفع إلى شن حملات أمنية هناك، قادت لإيقاف أحد اللصوص من ذوي السوابق العدلية.

5 commentaires sur “فرقة الدراجين تضع حدا لنشاط مجرم خطير يهدد المواطنين بجليز

  1. 97088 408617youre in point of fact a great webmaster. The internet site loading velocity is wonderful. It seems that you are performing any distinctive trick. In addition, The contents are masterpiece. youve done a terrific activity on this subject! 513888

  2. 316377 677647This is a correct blog for would like to uncover out about this subject. You realize a whole lot its almost challenging to argue along (not that I personally would wantHaHa). You really put the latest spin with a topic thats been discussed for a long time. Fantastic stuff, just great! 165905

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :