في غمرة الاحتفالات…المراكشيون يسائلون مسؤولي المدينة 


مشاهدة : 393

في غمرة الاحتفالات…المراكشيون يسائلون مسؤولي المدينة 

 

 

شهدت معظم شوارع واحياء المدينة الحمراء أمس الأحد احتفالات عارمة، امتدت من الساعة الخامسة عصرا والى منتصف الليل، وذلك احتفاء بالانتصار الأول للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم المقام حاليا بدولة قطر، والذي جاء على حساب صاحب المرتبة الثالثة في النسخة الماضية، ويتعلق الأمر بالمنتخب البلجيكي.

 

وقد شلت احتفالات الجماهير المراكشية حركة السير بالمدينة الحمراء لفترة طويلة، بعدما تدفق الآلاف من المشجعين القادمين من مختلف أحياء مراكش على وسط المدينة وبالضبط بحي جليز، الذي كان مسرحا لفرحة هستيرية استمرت لساعات طويلة.

 

واستغل المئات من المشجعين الاحتفالات التي شهدتها المدينة الحمراء، من أجل الاستفسار عن الأسباب وراء عدم اقدام مسؤولي المدينة على تخصيص فضاءات عامة لوضع شاشات عملاقة من أجل تمكين المراكشين من متابعة مواجهات الاسود في أجواء خاصة، على غرار جل المدن المغربية، مطالبين بالقيام بذلك في اللقاء القادم أمام كندا.

 

 

5 commentaires sur “في غمرة الاحتفالات…المراكشيون يسائلون مسؤولي المدينة 

  1. 504429 754595magnificent post, very informative. I wonder why the other specialists of this sector do not notice this. You should continue your writing. Im sure, youve a great readers base already! 455812

  2. 599596 993758Spot up for this write-up, I truly feel this outstanding site requirements a good deal a lot more consideration. Ill a lot more likely be once once again to read considerably a lot more, thank you that data. 603997

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :