في زمن الكورونا.. مواطنون يتحولون إلى باعة للخضر والفواكه


مشاهدة : 2127

في زمن الكورونا.. مواطنون يتحولون إلى باعة للخضر والفواكه

 

حالة الطوارئ التي فرضت بالمملكة من اجل تفادي اتساع رقعة فيروس كورونا المستجد، وما نجم عن ذلك من تعثر في جل الانشطة وتوقف الكثيرين عن العمل، وفراغ شعر به الكثيرون، عمد البعض إلى ملئه بأنشطة مختلفة، حتى يخفف من حدة إجراء الحجر الصحي.
وفي هذا الصدد، فقد عمد مجموعة من المواطنين إلى استغلال « ݣراجات » منازلهم وفتحها لمزاولة بعض الأنشطة فيها، وخاصة بيع الخضر والفواكه والفواكه الجافة التي تعد اكثر المواد الغذائية استهلاكا خلال الشهر الكريم.
ولا أحد ينكر اهم

ية هاته المحلات والانشطة المزاولة فيها، وذلك بالنظر لمساهمتها في التخفيف من حدة الاكتظاظ الذي تشهده الأسواق الشعبية، لكن ذلك قد يتسبب في ازمة أخرى قد تجد السلطات صعوبة في محاربتها، وخاصة ان جل تلك المحلات فتحت من دون ترخيص، كما أنه يصعب مراقبة ثمن وجودة ما يتم بيعه فيها، وهو ما سيتسبب في خلق فوضى أخرى نحن في غنى عنها، وخاصة في هاته الظرفية التي يحارب فيها الكل فيروسا من دون أسلحة ولا عتاد، وإنما بإجراءات بدأ الكثيرون يتهاونون في تنفيذها.

 

3 commentaires sur “في زمن الكورونا.. مواطنون يتحولون إلى باعة للخضر والفواكه

  1. 828077 593483There some fascinating points in time in this post but I dont know if I see these center to heart. There could be some validity but Ill take hold opinion until I explore it further. Outstanding post , thanks and then we want a whole lot far more! Put into FeedBurner too 598041

  2. À l’heure actuelle, les logiciels de contrôle à distance sont principalement utilisés dans le domaine bureautique, avec des fonctions de base telles que le transfert de fichiers à distance et la modification de documents.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :