عاجل.. متعافية من ‘كوفيد-19’ تغادر مستشفى تحناوت عاجل.. متعافية من ‘كوفيد-19’ تغادر مستشفى تحناوت


مشاهدة : 445

عاجل.. متعافية من ‘كوفيد-19’ تغادر مستشفى تحناوت عاجل.. متعافية من ‘كوفيد-19’ تغادر مستشفى تحناوت

 

قالت مصادر جيدة الاطلاع لمراكش7، أن سيدة في عقدها الخامس، ستغادر اليوم الخميس، الجناح المخصص لايواء المصابين بفيروس كورونا، كاول متعافية من هذا الوباء على مستوى مستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت، بعدما تماثلت للشفاء وأثبتت التحاليل المخبرية والسريرية ذلك.

وكشف ذات المصادر،  أن الأمر يتعلق بسيدة في عقدها الخامس تقطن بتجزئة القيروان بمدينة تحناوت، تجاوبت مع وصفات العلاج المعتمدة من طرف وزارة الصحة، وسيتم الاحتفاظ بها في مركز تابع للمستشفى لقضاء فترة النقاهة.
وفي ذات السياق، أوضحت المصادر  أن الأطر الطبية والتمريضية مجندة لمكافحة هذا الوباء منذ تسجيل أولى الإصابات وفق نظام صارم ودقيق تفاديا لنقل العدوى في صفوف الأطر الصحية.
ويعيش المستشفى الإقليمي فرحة على هامش مغادرة المصابة الأولى سليمة متعافية إلى مركز خاص بحالات الشفاء حيث ستكمل مدة أخرى داخل الحجر الصحي ».
وتعد هذه الحالة الأولى التي يتم الإعلان عن شفائها رسميا بإقليم الحوز في وقت سجلت فيه السلطات الصحية بمراكش حالة شفاء سيدة تنحدر من اغمات.

4 commentaires sur “عاجل.. متعافية من ‘كوفيد-19’ تغادر مستشفى تحناوت عاجل.. متعافية من ‘كوفيد-19’ تغادر مستشفى تحناوت

  1. 703281 722001I added this article to my favorites and strategy to return to digest a lot more soon. Its simple to read and recognize as nicely as intelligent. I truly enjoyed my initial read by way of of this write-up. 749588

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :