مشاهدة : 1092

كورونا يقتحم أسفي لسبب فتاة من مراكش.. واليوسفية الإقليم الوحيد المحصن من كوفيد 19 بالجهة

كورونا يقتحم أسفي لسبب فتاة من مراكش.. واليوسفية الإقليم الوحيد المحصن من كوفيد 19 بالجهة


 

مدينة أسفي التي ظلت ولأسابيع محصنة من فيروس كورونا المستجد، يقتحمها هذا الأخير في غفلة من الجميع ولسبب فتاة من مراكش.
وحسب مصادر موقع مراكش 7، فإن الأمر يتعلق بفتاة في العشرينات من عمرها، كانت بمدينة مراكش وحلت مؤخرا بمدينة أسفي، إلى أن بدت عليها اعراض مشابهة لما يتسبب فيه فيروس كورونا المستجد، ليتم نقلها الى المستشفى الاقليمي، حيث تم اجراء فحوصات طبية لها، مع أخذ عينات من دمها تم إرسالها إلى المختبر الجهوي للدم بمراكش، ليتأكد فيما بعد انها حاملة للفيروس التاجي.
ومنذ ليلة امس الاربعاء، ومدينة اسفي تعيش على وقع استنفار لسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك لسبب فتاة أخرى، كانت بدورها بمدينة مراكش، وأخذها والدها المسؤول الامني مؤخرا إلى مدينة أسفي بعد ان ظهرت عليها بتور على مستوى جسدها الذي كانت حرارته مرتفعة جدا، ليتم نقلها على إثر ذلك إلى المستشفى الإقليمي بأسفي، حيث تم اخذ عينات من دمها لاجراء تحاليل اظهرت انها غير حاملة للفيروس، رغم الأعراض الخطيرة التي كانت بادية عليها.
فيروس كورونا المستجد، لا زال مستمرا في اكتساح أقاليم أخرى بجهة مراكش اسفي، مخلفا المزيد من الضحايا، حيث وحسب آخر رصد للمديرية الجهوية للصحة، فإن حصيلة المصابين بهذا الفيروس ارتفعت إلى 5 إصابات مؤكدة على مستوى إقليم قلعة السراغنة، فيما سجل في كل من الحوز 27 حالة مؤكدة، وبشيشاوة 23 حالة مؤكدة، وبالصويرة حالتين مؤكدتين، فيما ارتفع عدد المصابين بكورونا إلى 219 حالة مؤكدة بإقليم الرحامنة، ليبقى إقليم اليوسفية المكان الوحيد المحصن من هذا الوباء على مستوى الجهة.

3 commentaires sur “كورونا يقتحم أسفي لسبب فتاة من مراكش.. واليوسفية الإقليم الوحيد المحصن من كوفيد 19 بالجهة

  1. 147323 850477Approaches for dilution antimicrobial susceptibility beadlets for beagles that grow aerobically-fifth edition. 258709

  2. Atualmente, o software de controle remoto é usado principalmente na área de escritório, com funções básicas como transferência remota de arquivos e modificação de documentos.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :