في أول تنقل بعد الجائحة.. وكلاء الأسفار البريطانيون يختارون السفر إلى مراكش لعقد مؤتمرهم السنوي


مشاهدة : 324

في أول تنقل بعد الجائحة.. وكلاء الأسفار البريطانيون يختارون السفر إلى مراكش لعقد مؤتمرهم السنوي

اختار اتحاد الوكالات البريطانية ومنظمي الرحلات السياحية ABTA، عقد مؤتمرهم السنوي في مدينة مراكش، خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث سيكون أول تنقل خارج حدود المملكة المتحدة منذ تفشي جائحة فيروس كورونا، التي اضطرت الاتحاد إلى عقد الحدث عن بعد لسنتين متتاليتين.

وستستضيف المدينة الحمراء هذا الحدث السنوي التقليدي الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، في الفترة ما بين 10 و12 أكتوبر 2022، والذي سيجمع ممثلين عن قطاع السياحة البريطاني للتفكير في وضع السوق ومستقبل القطاع السياحي والبدء في إطلاق التوقعات لسنة 2023.

وأعلن الاتحاد أن التسجيل للمشاركة في المؤتمر سيبدأ يوم 3 ماي المقبل، على أن يتضمن برنامج الاجتماع يومين من الجلسات رفيعة المستوى، بالإضافة إلى الأحداث التي تهدف إلى تعزيز التواصل والتعرف على الوجهة بشكل أفضل.

8 commentaires sur “في أول تنقل بعد الجائحة.. وكلاء الأسفار البريطانيون يختارون السفر إلى مراكش لعقد مؤتمرهم السنوي

  1. 976751 621864Most beneficial gentleman speeches and toasts are produced to enliven supply accolade up towards the wedding couple. Newbie audio system the attention of loud crowds need to always think about typically the excellent norm off presentation, which is their private. best man speaches 496388

  2. 447217 524782I dont normally look at these kinds of web sites (Im a pretty shy person) – but even though I was a bit shocked as I was reading, I was definitely a bit excited as properly. Thanks for giving me a big smile for the day 677870

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :