مشاهدة : 2215

بعد تصويره بمراكش..مسلسل مول المليح يحظى بمتابعة واسعة

بعد تصويره بمراكش..مسلسل مول المليح يحظى بمتابعة واسعة


حضي المسلسل الرمضاني « مول لمليح » الذي يبث على قناة الأولى خلال الشهر الكريم متابعة قياسية، حيث يتصدر برفقة المسلسل الآخر « المكتوب » الأعمال الدرامية الرمضانية الأكثر متابعة على القنوات المغربية.

وقد تعدت نسبة مشاهدة مسلسل « مول لمليح » أكثر من مليون متابع على قناة الأولى، كما حظيت حلقاته التسع التي تم طرحها على قناة اليوتيوب بنسب مشاهدة عالية، حيث حل وراء مسلسل المكتوب في تصنيف المسلسلات الدرامية في المغرب.

ويدور سيناريو المسلسل حول قصة شابين في مقتبل العمر يعملان كبائعين « لسندويتشات »، حيث يكافحان الفقر الذي تعاني منه العائلة المكونة من شابين واختهما وزوجها ووالدتهم، لتتطور الأحداث وتتغير حياتهم لتصبح عائلة من الطبقة الغنية.

ويشار أن حلقات مسلسل « مول لمليح » قد تم تصويرها بمدينة مراكش، وبالضبط بدروب الوحدة الرابعة بالحي المحمدي الشمالي بالداوديات.

 

2 commentaires sur “بعد تصويره بمراكش..مسلسل مول المليح يحظى بمتابعة واسعة

  1. 595620 129053OK very first take a excellent appear at your self. What do you like what do you not like so much. Work on that which you do not like. But do not listen to other folks their opinions do not matter only yours does. Function on having the attitude that this really is who youre and if they dont like it they can go to hell. 928070

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :