مشاهدة : 2355

فيروس كورونا المستجد: مبادرة « ستوب باكت STOP-BACT  » لحماية أطفال الأطلس – دار بويدار

فيروس كورونا المستجد: مبادرة « ستوب باكت STOP-BACT  » لحماية أطفال الأطلس – دار بويدار


ساهمت ستوب باكت « STOP-BACT »  العلامة التجارية المتخصصة في إنتاج مواد المنظفات والمطهرات  يوم 12 من نوفمبر 2020 في زخم التضامن الوطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بتنظيمها يوما تحسيسابمقر جمعية «  أطفال الأطلس-دار بويدار للأيتام  » -المتواجدة بمنطقة تاحناوت بنواحي مراكش- قامت على إثره بالتبرع بمجموعة من المعدات والمطهرات لحماية الأطفال.

 

 

و في هذا الصدد صرح فيليب كريم شارو المدير المؤسس للشركة قائلا :  »إيمانا منا بضرورة الانخراط والعمل المشترك للحد من تفشي الوباء, قررنا مساعدة أطفال جمعية دار بويدار من خلال تزويدها بمعدات ولوازم ضرورية لمواجهة انتشار فيروس كوفيد -19 , كما قمنا بلقاء توعوي لجل أطرها وعامليها مؤكدين على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الوقائي وفقا للتوصيات الصادرة عن وزارة الصحة.«

 

 

كما وصف برونو مونتيه المدير المؤسس الثاني هذه الحملة التبرعية :  » بدرع وقائي للجمعية ضد الفيروس التاجي الجديد ,حيث تم تجهيز 132 مبنى بقرية دار بويدار بما في ذلك: منازل الأسر، المطعم ، المطبخ، دور الحضانة ..إلخ. كما استفاد جميع الموظفين )أزيد من 100 شخص( و 153 طفل من حصة تدريبية حول التدابير الوقائية لمكافحة انتشار العدوى داخل المؤسسة.  »

 

و للإشارة فجمعية  » أطفال الأطلس بدار بويدار » التي تأسست سنة 2015على يدهانزجورك هوبر، تعنى بأكثر من 150 طفلا متخلى عنهم يسهر عليهم أكثر من 150 شخص من مربيات وطبخات و أساتذة…وغيرهم .

 

 

بالنسبة لمؤسسي شركة ستوب باكتSTOP-BACTتعد هاته  الحملة التبرعية و التحسيسية مبادرة تضامنية ,يدعوان من خلالها الشركات الصناعية الأخرى إلى توطيد الجهود لخلق مبادرات أخرىتهدف إلىتقديم مساعدات و  سد الاحتياجات الضرورية لمكافحة تفشي وباء كوفيد-19 و تمنح الأطفال عيشا آمنا كريما داخل مؤسستهم.

 

3 commentaires sur “فيروس كورونا المستجد: مبادرة « ستوب باكت STOP-BACT  » لحماية أطفال الأطلس – دار بويدار

  1. 67312 228958Superb post but I was wanting to know should you could write a litte a lot more on this subject? Id be extremely thankful in case you could elaborate a bit bit a lot more. Thanks! 216681

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :