فدرالية النقل السياحي تجتمع مع الفرق النيابية الممثلة للأغلبية بمجلس النواب قصد تقديم مقترحات وحلول للخروج من الأزمة


مشاهدة : 416

فدرالية النقل السياحي تجتمع مع الفرق النيابية الممثلة للأغلبية بمجلس النواب قصد تقديم مقترحات وحلول للخروج من الأزمة

عقدت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي، الاسبوع المنصرم، ثلاثة اجتماعات منفصلة مع الفرق النيابية الممثلة للأغلبية الحكومية في مجلس النواب، قصد شرح تفاصيل الأزمة التي تعاني منها مقاولات النقل السياحي وأجرائها منذ ما يزيد عن 20 شهرا متواصلا، وكذا لتقديم مجموعة من مقترحات الحلول خصوصا تلك المرتبطة بقانون المالية الذي يجري نقاشه هذه الأيام في البرلمان.
وأكد أعضاء الفيدرالية في مداخلاتهم على أن الحل الأمثل والمخرج السليم من الأزمة، هو سن عقد برنامج خاص بقطاع النقل السياحي يحترم خصوصياته والقضايا التي يختلف فيها عن باقي القطاعات السياحية.
من حانبها، عبرت الفرق النيابية الثلاثة على تفهمها لمطالب مهنيي النقل السياحي ومشروعيتها، كما وعدت بالترافع عليها في النقاشات داخل اللجان وفي الجلسة العامة من أجل إدراج مقترحات الفيدرالية ضمن بنود قانون مالية 2022، وهي المقترحات التي من شأنها تخفيف الأزمة وفتح متنفس أمام القطاع من أجل رفع تحدي العودة إلى العمل بعد عودة حركة السياحة بالمغرب.

4 commentaires sur “فدرالية النقل السياحي تجتمع مع الفرق النيابية الممثلة للأغلبية بمجلس النواب قصد تقديم مقترحات وحلول للخروج من الأزمة

  1. 890683 827782Good write-up. It does shed some light on the problem. By the for those interested in binary options can get an exclusive binary options bonus. 52354

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :