الريمونتادا تقود الكوكب للعودة بنقطة ثمينة من وجدة


مشاهدة : 338

الريمونتادا تقود الكوكب للعودة بنقطة ثمينة من وجدة

 

قادت « الريمونتادا » فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم للعودة بنقطة ثمينة من مدينة وجدة، بعد تعادله ايجابا هدفين لمثلهما أمام صاحب الأرض فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

 

ورمى رفقاء رفيع بكل ثقلهم على دفاع الخصم منذ صافرة البداية بحثا عن انتصار يحيي آمالهم في الانعتاق من المراكز الأخيرة في سبورة الترتيب، حيث اتيحت لمهري فرصة سانحة للتسجيل قبل إنقضاء ربع ساعة، بيد أن قلة التركيز حالت دون هز شباك الحارس شيبا، لكن وضد مجريات اللعب افتتح المضيف النتيجة بهدف من رأسية خادعت الحارس الصفا لتسكن شباكه، ويظل الهدف قائما إلى نهاية الشوط الأول.

 

ومع بداية المشهد الثاني لم ينل الهدف الذي استقبله فارس النخيل من عزيمة لاعبيه للعودة في النتيجة، حيث حاولوا في مرات عديدة تعديل الكفة، لكن التسرع حرم صبحي ورفقاءه من التسجيل رغم الفرص العديدة التي اتيحت لهم، ليتكرر سيناريو الشوط الأول بتسجيل الإتحاد الإسلامي الوجدي لهدفه الثاني مستغلا خطأ دفاعي من جانب عناصر الكوكب.

 

وبالرغم من استقبال شباك الحارس الراحيلي للهدف الثاني بعد دخوله بديلا لزميله الصفاء على إثر اصابته، إلا أن مدرب الفريق خالد الجنكاري وأبناءه لم يستسلموا، حيث حاولوا العودة في النتيجة، وهو ما تأتى لهم، أذ تمكن بالعايدي من توقيع هدف تقليص الفارق من تسديدة رائعة قبل نهاية الوقت الأصلي بربع ساعة، وبينما يستعد الحكم لصافرة النهاية، تلاعب البديل الزمراني بمدافعي الإتحاد الاسلامي الوجدي ليمنح كرة على طبق من ذهب لمهري، الذي سجل هدفا في آخر انفاس المباراة مانحا فريقه نقطة ثمينة أضافها إلى رصيده، ليصبح لديه نقطتين حصدها من ثمان جولات.

3 commentaires sur “الريمونتادا تقود الكوكب للعودة بنقطة ثمينة من وجدة

  1. 930324 70006Visiting begin a business venture about the internet usually means exposing your products or services moreover provider not only to some individuals inside your town, but but to a great deal of future prospects who could be over the web a lot of times. easy internet business 851210

  2. 11692 784880Thoughts talk within just around the internet control console video clip games have stimulated pretty professional to own on microphone as nicely as , resemble the perfect tough guy to positively the mediocre ones. Basically fundamental difficulties in picture gaming titles. Drug Recovery 925264

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :