مشاهدة : 2196

عودة إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر إلى الداخلة 

عودة إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر إلى الداخلة 


ينتظر أن تعود كريمة الرئيس الأمريكي ال45 دونالد ترامب السيدة إيفانكا وزوجها مستشار رئيس البيت الأبيض السابق السيد جاريد كوشنر إلى مدينة الداخلة في زيارة سياحة واستجمام بعد الزيارة الاستكشافية لهذه المدينة الجذابة في الصحراء جنوبي المغرب التي قامت بها مطلع شهر يوليوز الفائت.

ويسود الاعتقاد أن هذه الزيارة ستتم في وقت محدد بحسب التزامات أسرة الزوجين من الفترة بين شهر أكتوبر وماي المقبلين مصادفة مع موسم الرياح في مدينة الداخلة التي يتطلع السيد كوشنر وزوجه إيفانكا للاستمتاع فيها لوقت أطول بهوايتهما المفضلة لركوب الأمواج.

وكانت زيارة إيفانكا ترامب وزوجها كوشتر لمدينة الداخلة في الصحراء المغربية مناسبة للزوجين ومرافقيهما للاستطلاع عن عناصر الجذب السياحي لعشاق ركوب الأمواج والسفر مع الرياح على البحر فوق الألواح وهواة الحياة البرية.

كما استكشفوا سحر الطبيعة الخلابة في صفائها وعذريتها على شواطئ صقيلة خلال جولات قادتهم لجزيرة التنين وأراحوا فيها على موائد أطباق السمك الشهي للمطبخ المغربي المصنف ثالثا عالميا من حيث اللذة والجودة.

وأحاط السيدةَ إيفانكا وزوجها كوشنر ومرافقيهما، الشعبُ المغربي سواء في الشمال أو الجنوب بترحيب كبير واستقبال يليق بشخصيهما تعبيرا صادقا عن عمق العلاقات المغربية-الأمريكية والاحترام المتبادل  لحضارة الشعبين المغربي والأمريكي.

وحظيت زيارة الزوجين باهتمام واسع في أوساط رواد التواصل الاجتماعي عبر العالم ولدى متابعي السيدة إيفانكا على صفحتها في الانستغرام بعد نشر صورها المخلدة لزيارة المغرب في سعادة وانشراح عبرت عنهما بإشارة القلب المبتهج الذي وشح ألبوم صورها في الصحراء المغربية وفي طنجة والدار البيضاء.

وسيكون لزيارة ترامب-كوشنر للمغرب ولمدينة الداخلة ما بعدها في استقطاب السياح الأمريكان للمنطقة لاسيما وأن الصحراء المغربية لم تعد من مجاهل أفريقيا بالنسبة للشعب الأمريكي في أعقاب مناورات الأسد الإفريقي والاستثمارات الدولية والوطنية الهائلة التي تستقطبها واهتمام الدولة المتزايد بتأهيل حواضرها وتعزيز بنياتها التحتية إضافة إلى عناصر الجذب والاستقطاب الطبيعيين إلى جانب سيادة الأمن والطمأنينة التي تنعم بها أقاليم الصحراء.

 

5 commentaires sur “عودة إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر إلى الداخلة 

  1. 789298 425699It was any exhilaration discovering your website yesterday. I arrived here nowadays hunting new things. I was not necessarily frustrated. Your ideas after new approaches on this thing have been beneficial plus an superb assistance to personally. We appreciate you leaving out time to write out these items and then for revealing your thoughts. 55028

  2. 164941 5313I think your suggestion would be valuable for me. I will let you know if its function for me too. Thank you for sharing this beautiful articles. thanks a whole lot 843682

  3. 957392 243734Excellent read, I just passed this onto a colleague who was performing a bit research on that. And he in fact bought me lunch because I found it for him smile So let me rephrase that. 276920

  4. 865880 494580Excellent blog here! Additionally your internet internet site rather a lot up quick! What host are you using? Can I get your affiliate hyperlink for your host? I wish my internet site loaded up as rapidly as yours lol. 903256

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :