عاجل : ضحايا الانتحار في زمن كورونا بمراكش في ارتفاع متواصل..ضحية جديد بالمحاميد


مشاهدة : 1111

عاجل : ضحايا الانتحار في زمن كورونا بمراكش في ارتفاع متواصل..ضحية جديد بالمحاميد

اهتزت منطقة معطى الله بحي المحاميد بمراكش قبل قليل من مساء اليوم السبت، على واقعة انتحار شاب في عقده الثاني، بعدما عثر على جثته بداخل الشقة التي يقطن بها بالإقامة السكنية « نهى ».

ووفق مصدر مطلع فالهالك الذي يبلغ من العمر 24 سنة، كان قيد حياته يبيع الهواتف النقالة بحي المسيرة، حيث لا يعاني من أي إضرابات نفسية، إذ قدم إلى منزل والديه زوال اليوم بشكل عادي، ليدخل مباشرة إلى غرفته، وفي الوقت الذي حاول والده الحديث معه تفاجأ باغلاقه لباب الغرفة، ما أثار شكوكه، ليقتحمها ويتفاجأ بابنه مشنوقا.

وقد استنفرت الواقعة عناصر الأمن الذين حلوا بعين المكان، بمعية الشرطة العلمية، حيث تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات قصد اخضاع الجثة للتشريح، بأمر من النيابة العامة في إطار التحقيق الذي تم فتحه لمعرفة ملابسات الواقعة.

ويشار أن مدينة مراكش سجلت في زمن كورونا العديد من حالات الانتحار، حيث يرجح أن يكون الدافع وراء ذلك راجع للأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الأشخاص الذين اقدموا على وضع حد لحياتهم بفعل تداعيات جائحة كورونا، وهو ما يدعوا لدق ناقوس الخطر.

3 commentaires sur “عاجل : ضحايا الانتحار في زمن كورونا بمراكش في ارتفاع متواصل..ضحية جديد بالمحاميد

  1. 10485 661717Spot lets start function on this write-up, I actually believe this incredible site requirements significantly more consideration. Ill apt to be once once more to read an excellent deal much more, many thanks for that information. 684235

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :