شن حملة ضد الكلاب الضالة بالمحاميد بعد رفع عديد الشكايات


مشاهدة : 285

شن المكتب الصحي بالمجلس الجماعي لمراكش على مدى يومي أمس الجمعة واليوم السبت، حملة ضد الكلاب الضالة على مستوى حي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة، وذلك استجابة لمطالب الساكنة، التي قضت مضجعها هذه الحيوانات مؤخرا، وهو ما دفعها لتقديم عديد الشكايات للجهات المختصة.

وقد قادت الحملة التي من المرتقب أن تمتد لتصل إلى أحياء أخرى، إلى ضبط العشرات من الكلاب الضالة التي كانت تجوب شوارع وأزقة المحاميد، وهو ما أثار ارتياح وسط الساكنة، التي جددت دعوتها لاستمرار مثل هاته الحملات إلى حين القضاء على هذه الحيوانات .

ويشار أن مشكل الكلاب الضالة أثار امتعاض العديد من القاطنين بأحياء مدينة مراكش بما فيها الشعبية والراقية، بعدما انتشرت بشكل مخيف مستغلة فترة الحجر الصحي، التي أفرغت شوارع وأزقة المدينة، وهو ما دفع مجموعة من جمعيات المجتمع المدني إلى تقديم شكاياتها لولاية الجهة والمجلس الجماعي.

5 commentaires sur “شن حملة ضد الكلاب الضالة بالمحاميد بعد رفع عديد الشكايات

  1. 413770 60294You produced some decent points there. I looked on-line for any dilemma and located most individuals will go in conjunction with together with your web site. 254006

  2. 899625 962442An fascinating discussion is price comment. I think that you must write extra on this subject, it may well not be a taboo topic but usually individuals are not enough to talk on such topics. Towards the next. Cheers 170541

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :