مشاهدة : 2533

عاجل : العثور على جثة متحللة يستنفر عناصر درك تاسلطانت

عاجل : العثور على جثة متحللة يستنفر عناصر درك تاسلطانت


يعيش دوار « كوكو » بجماعة تاسلطانت في هذه الأثناء على وقع حالة من الاستنفار الأمني، جراء العثور على جثة في مراحل متقدمة من التحلل تعود لشخص في عقده الرابع.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد عثر مواطنون على الجثة معلقة بحبل مثبت بشجرة باحدى الضيعات الفلاحية، ومشوهة بعدما تعرضت لهجوم من الكلاب الضالة، حيث يرجح أن تكون متواجدة هناك منذ مدة طويلة.

وفور إشعارها بالواقعة، انتقلت السلطات المحلية وعناصر من الدرك الملكي إلى مكان الحادث، حيث أشرفت على عملية نقل الجثة نحو مستودع الأموات، في انتظار عرضها على التشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

7 commentaires sur “عاجل : العثور على جثة متحللة يستنفر عناصر درك تاسلطانت

  1. 324153 457235Im not sure exactly why but this web web site is loading extremely slow for me. Is anyone else having this concern or is it a dilemma on my end? Ill check back later and see if the issue nonetheless exists. 71875

  2. 243726 730241I need to admit that that is one amazing insight. It surely gives a company the opportunity to have in about the ground floor and genuinely take part in generating a thing unique and tailored to their needs. 515778

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :