مشاهدة : 3310

حصيلة التلاميذ الفارين من فندق إقامة بعثة المنتخب المدرسي بسلوفاكيا ترتفع

حصيلة التلاميذ الفارين من فندق إقامة بعثة المنتخب المدرسي بسلوفاكيا ترتفع


 

علم موقع « مراكش7 » أن حصيلة الرياضيين المغاربة الذين فروا من مقر إقامة بعثة المنتخب الوطني المدرسي المشارك في بطولة العدو الريفي بسلوفاكيا، قد ارتفعت إلى ثمانية هاربين، بعدما إنضاف تلميذين إلى زملائهم الستة الهاربين.

ووفق ذات المصدر، فقد تفاجأ مسؤولو البعثة المغربية أثناء استعداداتهم لمغادرة فندق الإقامة في اتجاه المطار يوم الجمعة الماضي من أجل العودة إلى المغرب، « تفاجأ » بفرار تلميذين من المشاركين، حيث لم تمكن المجهودات التي بدلت عقب التوصل بالخبر من العثور عليهما، وهو ما دفع البعثة إلى التوجه نحو المطار تفاديا للتأخر عن موعد إقلاع الطائرة.

وكان موقع « مراكش7 » قد أشار في مقال سابق إلى اختفاء خمسة مشاركين مباشرة بعد نهاية المنافسات، حيث ينتمون جميعهم إلى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش أسفي، أربعة منهم تابعون للمركز الرياضي ابن جرير، وواحدة منهم تنحدر من تاحناوت بإقليم الحوز، ليلوذ بعدها رياضي ىخر بالفرار.

ويشار أن المنتخب المغربي قد بصم على مشاركة جيدة خلال بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي في سلوفاكيا، والتي عرفت مشاركة 15 دولة من مختلف قارات العالم، حيث تمكن الرياضيون المغاربة من تحقيق ست ميداليات من أصل 24 ميدالية وثلاث كؤوس من أصل 12 ميدالية.

5 commentaires sur “حصيلة التلاميذ الفارين من فندق إقامة بعثة المنتخب المدرسي بسلوفاكيا ترتفع

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :