شركة ألزا تستأنف عملية ربط مراكش بخطوط الضواحي


مشاهدة : 490

شركة ألزا تستأنف عملية ربط مراكش بخطوط الضواحي

كشفت شركة النقل الحضري ألزا بمراكش عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك، عن اطلاق الخطوط التي تربط المدينة الحمراء ببعض المناطق الكائنة ضاحيتها انطلاقا من يومه الإثنين 15 يونيو، بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر على تعليق هذه الرحلات، بعد الاعلان عن حالة الطوارئ الصحية على إثر تفشي وباء كورونا المستجد ببلادنا.

ويتعلق أمر الخطوط التي استأنفت العمل بالخط رقم 441 المتوجه إلى تامنصورت، والخط 44 الخاص بالتنقل إلى مركز 44 جماعة أولاد الدليم وجماعة المنابعة، والرقم 36 الذي يربط بين مراكش وواحة سيدي ابراهيم، والرقم 22 المتوجه إلى سيد الزوين جماعة الوداية، إضافة إلى 33 المتوجه صوب جماعة أيت ايمور، و36 الخاص بالويدان، و23 بجماعة السويهلة، و27 بدوار الجامع.

 وجاء هذا القرار من إدارة شركة ألزا بمراكش، لتسهيل مأمورية تنقل المواطنين القاطنين بهذه المناطق، والذين يشتغلون بالمدينة الحمراء، بعد استئناف عمل مجموعة من الشركات والوحدات الصناعية والمحلات التجارية.

5 commentaires sur “شركة ألزا تستأنف عملية ربط مراكش بخطوط الضواحي

  1. 905444 302847Thank you for the auspicious writeup. It in fact was a amusement account it. Look advanced to more added agreeable from you! However, how could we communicate? 812124

  2. 690992 323633Wow, awesome weblog structure! How long have you been running a blog for? you produced blogging look simple. The total look of your web site is wonderful, let alone the content material material! 28932

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :